صامد

صامد

الخميس، 22 سبتمبر، 2016

العالول لموطني : اجتماع التعبئة والتنظيم ناقش مع الأقاليم قضايا تنظيمية ووطنية وأكد رص الصفوف للدفاع عن شعبنا

صامد للأنباء -
فتح ميديا- أكد مفوض التعبئة والتنظيم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول مناقشة قضايا تنظيمية ووطنية متعلقة بطبيعة المرحلة وظروفها في اجتماع قيادة المفوضية مع أقاليم الحركة في المحافظات الشمالية .

وقال العالول في حديث لاذاعة موطني اليوم الخميس:" إن اجتماع مفوضية التعبئة والتنظيم مع أقاليم فتح في المحافظات الشمالية ناقش أمس عدة قضايا، أبرزها ما يتعلق بانتخابات المجالس المحلية والبلديات، منوهاً أن هذه الأطر التنظيمية في الأقاليم بذلت جهوداً كبيرةً من أجل انجاز هذا الاستحقاق الديمقراطي، سواء بخلق التوافقات أو صناعة التحالفات، وانجاز الكتل المشاركة في الانتخابات. 

وأوضح العالول فقال:" تباعاً لما جرى من تطورات وقرار محكمة العدل العليا ايقاف اجراءات الانتخابات لحين الفصل في بعض القضايا المطروحة، كان لا بد من انعقاد الاجتماع، للتشاور مع الأطر حول توجهات الأمور، خاصة وأننا أكدنا أن الانتخابات لم تلغ وإنما توقفت اجراءاتها من أجل تصويب بعض القضايا المطروحة، وخاصة فيما يتعلق بمن سيشرف على الانتخابات،لافتاً أن من يشرف عليها مؤسسات الدولة الشرعية، كما المعمول به في دول العالم.

وأضاف العالول:" أكدنا خلال الاجتماع على رص الصفوف والتأكيد على الحذر من مخططات الاحتلال والاستعداد الدائم للدفاع عن الشعب الفلسطيني وعن حقوقه وثوابته الوطنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر