صامد

صامد

الخميس، 22 سبتمبر، 2016

شبيبة "فتح" في جامعة الأزهر بغزة تجدد البيعة للرئيس

صامد للأنباء -

جددت جماهير شبيبة حركة "فتح" في جامعة الأزهر في غزة، اليوم الخميس، البيعة إلى الرئيس محمود عباس.
جاء ذلك خلال مهرجان العهد والبيعة للرئيس، الذي نظمته الشبيبة في حرم الجامعة في مدينة غزة، حيث أكد المشاركون وقوفهم خلف الرئيس رمز الشرعية وبطل معركة الاستقلال.
 ودعت الشبيبة في بيان لها، جماهير شعبنا الى الالتفاف حول السيد الرئيس والقيادة، مؤكدة أنها وأبناء شعبنا سيبقون الأوفياء دائما للقيادة ومساندين للرئيس.
وقالت إننا ماضون ولن نلتفت خلفنا، وسنستمر خلف السيد الرئيس حتى تحقيق المطالب الوطنية المشروعة لشعبنا.
وفي كلمة اللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الأولى "انتفاضة الحجارة"، قال ناهض اصليح إن الرئيس محمود عباس يخوض معركة إثبات الوجود الفلسطيني في كل المحافل الدولية، كقائد شجاع وحكيم، ونحن في اللجنة نقف خلف ممثلنا الشرعي والوحيد منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الأخ القائد "أبو مازن"، الذي يخوض معركة الاستقلال الوطني وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة، متسلّحاً بتضحيات شهداء شعبنا، ومعاناة أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي، والتفاف شعبنا خلف خياراته الوطنية في العودة والحرية والاستقلال.
وأكد أن الرئيس هو رجل القرار الوطني المُستقل، وأن سيادته يثبت في كل لحظة وفي كل يوم، أن القرار الوطني الفلسطيني المستقل، يصعب احتواءه أو السيطرة عليه من قبل أي قوى خارجية، لأنه يدرك أهمية إبراز القرار والشخصية الوطنية الفلسطينية، بشكل مُستقل دون أن يعني ذلك الانعزال عن امتدادنا الإسلامي والعربي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر