صامد

صامد

الاثنين، 28 ديسمبر 2015

أبو العردات: الاحتفال بالعام ال51 للثورة تأكيد على وحدة شعبنا والوفاء لحركته الوطنية

صامد للأنباء -

 اعتبر أمين سر فصائل منظمة التحرير وفتح في لبنان فتحي أبو العرادات، الإحتفال بمناسبة دخول الثورة الفلسطينية عامها الواحد والخمسين بمشاركة الجماهير في لبنان تأكيد على وحدة الشعب الفلسطيني  في الداخل والخارج الفلسطيني، ووفاء من الشعب الفلسطينيلحركته الوطنية. 

 وقال أبو العرادات في حديث لاذاعة موطني  الأحد :" إن الإحتفالات في لبنان وفي المخيمات الفلسطينية سوف نحييها تاكيداً على وحدة شعبنا في الداخل والخارج الفلسطيني وفي كل مناطق تواجده، وأن حركة فتح التي إنطلقت من اجل فلسطين ستبقى وفية لشعبها الفلسطيني".
وأشار أبو العرادات إلى إقامة ستة مهرجانات كبرى في بيروت والشمال والبقاع وصيدا وصور ومنطقة عمار بن ياسر، لافتاً إلى حفل كبير سوف يقام في بيروت في السادس من يناير للعام الجديد، إضافة لندوات وأمسيات شعرية يشارك فيها أخوة لبنانيين. 

وقال أبو العرادات إن الدعم والإعتراف المتتالي من البرلمانات والحكومات بدولة فلسطين نتاج للإنجازات السياسية الفلسطينية، وللتضحيات العظيمة، مضيفاً:" اليوم تنبع أهمية الإحتفال بدخول الثورة الفلسطينية عامها الواحد وخمسين ليس لأنها الحركة الأطول عمراً بين حركات التحرر في العالم وليس لأنها الحركة الأكثر شهداءً فحسب، والحركة الأعمق جذوراً والأكثر إشعاعاً، بل لأنها حركة الشعب الفلسطيني، مؤكداً ان كل مواطن فلسطيني حر يعتبر أن له حصة في هذه الحركة. 
وأضاف أبو العرادات:" اليوم نحن في المخيمات الفلسطينية، ومع أشقائنا في لبنان نحيي هذه المناسبة بإقامة المسيرات التي ستنطلق من كل المخيمات الفلسطينية، يحملون المشاعل تحية للشهداء، وتأكيداً على الإستمرار في المسيرة النضالية حتى تحقيق أهدافنا الوطنية. 

وأشاد بالمشاركة الواسعة من قبل الأخوة اللبنانيين الذين يوازون أعضاء الحركة وجمهورها في لبنان.
وحول الأوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان، قال أبو العرادات:" نعمل على تثبيت الأمن في المخيمات حتى نتفرغ إلى دعم هبة شعبنا الفلسطيني الكبيرة في فلسطين" .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر