صامد

صامد

الاثنين، 28 ديسمبر 2015

الرفاعي : احتفال جماهيري مركزي في العاصمة دمشق بمناسبة انطلاقة حركة فتح ال51

صامد للأنباء -

 أكد معتمد حركة فتح في سوريا سمير الرفاعي، بوادر إنفراج على مخيم اليرموك والسبينة جنوب دمشق، مشيراً لإتفاق حول الأوضاع في محيط المخيمين، ما سينعكس إيجابياً على أوضاعهما الداخلية، مشيراً إلى إحتفالات في كل المخيمات الفلسطينية في سوريا في الأول والثاني من يناير للعام الجديد ومهرجان مركزي في العاصمة دمشق.

وقال الرفاعي في لقاء مع اذاعة موطني  الاحد: إن مناسبة دخول الثورة الفلسطينية عامها الواحد وخمسين، لن تمر إلا وسط إستذكار هذا اليوم التاريخي الذي عبر عن طموحات الشعب الفلسطيني المناضل. 

وأضاف :" إن هذه المناسبة التاريخية العظيمة، حيث انطلقت الثورة الفلسطينية المعاصرة لتعبر عن آمال وطموحات الشعب الفلسطيني المناضل، مشيرا الى إحياء  الفلسطينيين في سوريا ذكرى إنطلاقة حركة فتح بإحتفالات جماهيرية في كل المخيمات الفلسطينية، حتى في مخيم اليرموك".

وأشار الرفاعي الى احتفال جماهير يمركزي وسط العاصمة السورية، في إحدى الملاعب الرياضية في الثامن من يناير، سيحضره من الوطن د. جمال محيسن ود. أحمد مجدلاني وبسام الصالحي إضافة لشخصيات فلسطينية في سوريا وعدد من المسؤولين السوريين. 

وحول أوضاع الفلسطينيين في سوريا قال الرفاعي:" حال أهلنا في سوريا كحال الأخوة السوريين"، موضحاً أن أربع مخيمات لا زالت تعاني من ظروف صعبة أما باقي المخيمات فهي مراكز إيواء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر