صامد

صامد

الاثنين، 28 ديسمبر 2015

جعارة: فتح في الميدان وماضون في حماية المشروع الوطني بقيادة الرئيس أبو مازن

صامد للأنباء -

 جدد أمين سر إقليم حركة فتح شمال الخليل هاني جعارة، العهد للشهداء والوعد بتحرير الأسرى، والاستمرار على نهج الرئيس محمود عباس، بمناسبة العام الواحد والخمسين على انطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية . 

وقال جعارة في حديث مع إذاعة موطني اليوم الاثنين: "في العام الواحد وخمسين لانطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية نجدد العهد والوفاء للشهداء والأسرى، كما نجدد البيعة للرئيس محمود عباس والاستمرار على نهجه، لتحقيق أهداف الثورة الفلسطينية باستقلال فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، لافتا  لاحتفال جماهيري يليق بحركة عملاقة ، ويليق بالشعب الفلسطيني.
وأضاف :" سيقام في اقليم شمال الخليل، احتفالاً سيكون بمثابة رسالة للاحتلال الاسرائيلي وحكومته القاتلة، بأن حركة فتح حاضرة في الميدان، تؤكد استمرارها في حماية المشروع الوطني بقيادة الرئيس عباس.

وطالب جعارة بتوحيد الصف الوطني، والابتعاد عن الحزبية القاتلة، مشيراً الى الدعاية  اللاوطنية حيث قال :" هناك من يعمل بمقولة (كثيرون حول الحزب وقليلون حول الوطن) لتشويه صورة حركة فتح أمام الجماهير ، وأضاف مؤكداً إدراك الجماهير الفلسطينية لحقيقة فتح العاملة دائماً على رفع المصالح الوطنية العليا فوق كل اعتبار وتحقيق أهداف الشعب الوطنية التي هي أهدافها. 
وقال جعارة :" احتراماً لدماء الشهداء الذين ارتقوا في الهبة الشعبية، فان الحركة ستزور عائلات الشهداء والأسرى والجرحى، وفاء وتقديرا لما قدموه لأجل فلسطين".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر