صامد

صامد

الخميس، 22 سبتمبر، 2016

متابعة لقاءات فخامة الرئيس ابومازن :في الأمم المتحدة مع القادة و الوزراء والمسؤولين

صامد للأنباء -

الرئيس يلتقي بالأمين العام للأمم المتحدة 

وفا- التقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، اليوم الخميس، بالأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.
وأطلع سيادته، بان كي مون على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وانتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي اليومية، وجرائمها المتواصلة، والمتمثلة باستمرار الاستيطان، وعمليات الإعدام الميدانية، وهدم البيوت، وانتهاكاتها بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية.
كما أطلعه على الجهود المبذولة من أجل محاولة الخروج من المأزق الذي تمر به العملية السياسية في المنطقة بسبب مواقف الحكومة الإسرائيلية المتعنتة، واستمرار الجهود الفرنسية من أجل عقد مؤتمر دولي للسلام قبل نهاية العام الجاري.
وحضر اللقاء أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ونائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، ووزير الخارجية رياض المالكي، ومندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور
 
الرئيس يلتقي وزير خارجية سوريا
 
 
 
وفا- التقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الخميس، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، بوزير الخارجية السوري وليد المعلم.
وأطلع سيادته، المعلم، على آخر المستجدات في الأراضي الفلسطينية، واستمرار الاعتداءات الإسرائيلية بحق شعبنا ومقدساته المسيحية والإسلامية.
وحضر الاجتماع أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ونائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، ومندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور.

الرئيس يستقبل وزير خارجية البحرين
 
 
 
وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مقر إقامته في نيويورك، وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة.
وأطلع سيادته آل خليفة على آخر مستجدات الأوضاع الفلسطينية في ظل استمرار التصعيد الإسرائيلي، إلى جانب الاعتداءات اليومية على المقدسات الإسلامية والمسيحية.
كما تم خلال اللقاء بحث التطورات في منطقة الشرق الأوسط، والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة إلى التحركات السياسية والدبلوماسية المبذولة لإنجاح جهود عقد المؤتمر الدولي للسلام.
وحضر الاجتماع أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، ووزير الخارجية رياض المالكي

الرئيس يستقبل رئيس وزراء رومانيا

نيويورك 22-9-2016 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الليلة، رئيس وزراء رومانيا داسيان سيولوس.
وأطلع سيادته رئيس وزراء رومانيا، على آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية، والجهود المبذولة لعقد المؤتمر الدولي للسلام.

 
الرئيس يستقبل الأمين العام لمجلس أوروبا

نيويورك 21-9-2016 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، في نيويورك، الأمين العام لمجلس أوروبا ثوربيون ياغلاند.
وأطلع سيادته، ياغلاند، على آخر مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية في ظل استمرار التصعيد الإسرائيلي، والتحركات السياسية والدبلوماسية المبذولة لإنجاح الجهود الدولية والفرنسية لإقامة المؤتمر الدولي للسلام.
وتبادل الرئيس، وياغلاند خلال لقائهما على هامش أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وثيقة تحديد اولويات التعاون بين دولة فلسطين ومجلس اوروبا.
وحضر اللقاء: أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ووزير الخارجية رياض المالكي

الرئيس يلتقي مفوضة الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي

 

التقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، في نيويورك، مفوضة الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني.
وأطلع سيادته، موغيريني، على آخر مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية في ظل استمرار التصعيد الإسرائيلي، من استيطان، واعتداءات يومية على المقدسات الإسلامية والمسيحية.
ووضع الرئيس، موغيريني خلال لقائهما على هامش أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، في صورة التحركات السياسية والدبلوماسية المبذولة لإنجاح الجهود الدولية والفرنسية لإقامة المؤتمر الدولي



0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر