صامد

صامد

السبت، 17 سبتمبر 2016

الأحمد ينفي ما نسب اليه : التصريحات ملفقة نشرتها مواقع معروفة التبعية والأهداف

صامد للأنباء -
فتح ميديا :صرح الأخ عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح بما يلي:
فوجئت بما نشره موقع إلكتروني (رأي اليوم)، لم أسمع به من قبل، بتصريحات على لساني استخدمت فيه تعبير الجغرافيا التي تحاول السيطرة على القرار الفلسطيني، وزعم هذا الموقع الإعلامي على لساني أنني قلت بأن بعض العواصم العربية تحاول الاحتكام للجغرافيا للتأثير في مصير الشعب الفلسطيني والتدخل في شؤونه، وأنني قلت بأنه قد تمت مراجعات رسمية للسلطة من قبل الأشقاء الأردنيين (واوضحت حسب الموقع بأنني لم أقصد الأردن في تلك التصريحات الملفقة بل أقصد مصر الشقيقة.)وهنا لا بد من التاكيد على ما يلي

اولا : إنني اؤكد هنا ان هذا التصريح والوقائع كلها غير صحيحة اطلاقا 
ثانيا : اؤكد مرة اخرى أنه لم يتم سؤالي من أي جهة أردنية بهذا الخصوص.
ثالثاً: إنني أحترم مصر والأردن وجميع الدول العربية التي تقف إلى جانبنا.

رابعاً: إن نشر هذا التصريح في مواقع أخرى معروفة التبعية هو لمحاولة تشويه موقف اللجنة المركزية لحركة فتح والتشكيك بصدق نواياها وسياستها تجاه الدول العربية الشقيقة.
خامساً: إنني لم أعلم بهذا التصريح إلا اليوم حيث أنني خارج الوطن العربي في مهمات مرتبطة بعملي كرئيس لكتلة فتح البرلمانية، آمل من أجهزة الإعلام الشريفة أن تتنبه لمثل هذه المزاعم ولأهدافها وأنْ لا تنساق وراء الإعلام المشبوه والمفصول من حركة فتح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر