صامد

صامد

الأربعاء، 17 أغسطس، 2016

بيروت: "محيسن" يؤكد جدية فتح في إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية

صامد للأنباء -
بيروت- شدد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض الأقاليم الخارجية جمال محيسن، على جدية فتح في إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية.
جاء ذلك خلال لقاء عقده مع قيادة وكوادر الحركة في لبنان بحضور أمين سر إقليم الحركة في لبنان رفعت شناعة، وذلك في قاعة الرئيس الشهيد ياسر عرفات في مخيم البداوي.
وقال محيسن: إن حركة فتح تصر على الذهاب إلى الانتخابات المحلية؛ لأنها تؤمن بالشراكة ولا تريد إقصاء الآخر، ونؤكد أن المؤتمر السابع للحركة سوف يتم عقده بأسرع وقت.
ووضع محيسن كوادر الحركة في صورة آخر التطورات الدولية والإقليمية والفلسطينية، مشيرا إلى تداعيات ما يحصل في الوطن العربي على القضية الفلسطينية في ظل تعنت حكومة اليمين المتطرف بقيادة نتنياهو ليبرمان، وتعثر عملية السلام.
وتطرق إلى المبادرة الفرنسية التي رحبت بها الحركة لإعادة القضية الفلسطينية إلى الساحة الدولية، مؤكدا سعي القيادة الفلسطينية لإنجاحها على أساس حل الدولتين والقرار الدولي 194.
بدوره، شدد شناعة على ضرورة تفعيل الحياة التنظيمية بما يضمن نجاح الحركة في مشروعها الوطني على أساس الانتماء والالتزام والمبادرة والفهم التنظيمي والالتزام بالأطر التنظيمية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر