صامد

صامد

الأربعاء، 20 يوليو، 2016

عناتا تشيع جثمان شهيدها السلايمة

صامد للأنباء -
القدس 20-7-2016 وفا- شيعت جماهير غفيرة في بلدة عناتا شمال شرق مدينة القدس المحتلة، فجر اليوم الأربعاء، في موكب جنائزي مهيب، جثمان الشهيد أنور فلاح السلايمة (22 عاما)، إلى مثواه الأخير بمقبرة البلدة، بعد احتجازه لمدة 6 أيام من قبل سلطات الاحتلال.
وأشار مراسلنا، إلى أن المشيعين انطلقوا خلال مراسم التشييع بمسيرة شعبية كبيرة، رفعوا فيها الأعلام الفلسطينية، وصور الشهيد، ورددوا هتافات وطنية، قبل مواراته الثرى.
يذكر أن الشهيد السلايمة، ارتقى بعد اطلاق الاحتلال الرصاص عليه في بلدة الرام شمال القدس، بزعم تنفيذه عملية دهس لجنود الاحتلال، حيث تسلّمت عائلته جثمانه على مدخل البلدة.
وأوضح مراسلنا، أن الشهيد الطفل محيي صدقي الطباخي (12 عاما)، الذي ارتقى برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في بلدة الرام شمال القدس المحتلة مساء أمس، سيوارى الثرى ظهر اليوم، في مقبرة بلدة الرام شمالا.
ولفت مراسلنا إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت الليلة الماضية في البلدة، بين الشبان وقوات الاحتلال واستمرت حتى ساعات فجر اليوم الأولى، دون أن يبلغ عن إصابات، فيما أغلقت تلك القوات الشارع الرئيسي قرب مدخل الرام الرئيسي.
يذكر أن حركة فتح في بلدة الرام دعت المواطنين في البلدة الى اضراب تجاري عام اليوم الأربعاء، حدادا على روح الشهيد الطفل الطباخي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر