صامد

صامد

الأربعاء، 20 يوليو، 2016

(محدث) الاحتلال يواصل اغلاق الخليل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم عدة منازل

صامد للأنباء -
الخليل 20-7-2016 وفا- تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي إغلاقها لمداخل مدينة الخليل وبلداتها، للأسبوع الثالث على التوالي، كما اعتقلت ثلاثة مواطنين بينهم طفل، من بلدة بيت عوا جنوب غرب المحافظة، وداهمت منازل المواطنين في عدة بلدات.
وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال ما زالت تغلق مداخل بلدة الظاهرية جنوبا بالبوابة الحديدية، ومدخل بلدة السموع جنوب شرق المحافظة بالسواتر الترابية والمكعبات الاسمنتية، ومدخل مخيم الفوار بالبوابة الحديدية والسواتر الترابية، ومدخل الخليل الشمالي "جورة بحلص"، ومدخل شمال شرق الخليل بيت عنون، ومدخل الخليل الجنوبية باتجاه بلدة يطا "الفحص"، وتبقي المنفذ الوحيد منطقة فرش الهوى مدخل الخليل الشمالي مفتوحا.
كما أشارت إلى أن تلك القوات اعتقلت الفتى يوسف ماهر ملوح مسالمة (14عاما) من بلدة بيت عوا، والطالب الجامعي محمد احمد قزاز، وخالد ناصر الفقيه من بلدة دورا جنوبا.
وفتشت قوات الاحتلال عدة منازل خلال مداهمات لمدينة الخليل، عرف من أصحابها: ابراهيم هشام قصراوي، والأسير المحرر سامح راتب ابو سنينة، ومنذر القواسمة الذي سلمته بلاغا لمقابلة مخابراتها، كما داهمت بلدة السموع جنوب الخليل وفتشت منزل المواطن ناصر جبريل الدغامين.
كما داهمت قوات الاحتلال بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل، وفتشت وصورت منزل عيسى عوني حلايقة، ومنزل مناضل خليل شلالدة من بلدة سعير شرقا،وسلّمته بلاغا لمقابلة مخابراتها.
وفتشت منزل خالد ناصر الفقيه في بلدة دوا، ومنزل محمد علي مسالمة في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر