صامد

صامد

الأربعاء، 20 يوليو، 2016

حركة "فتح" في قلقيلية تكرم الناجحين بالثانوية العامة

صامد للأنباء -
قلقيلية- أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في قلقيلية، مهرجانا مركزيا لتكريم طلبة المحافظة الناجحين في امتحان الثانوية العامة لعام 2016، تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس.
ونقل محافظ  قلقيلية رافع رواجبة تحيات الرئيس محمود عباس للناجحين، مهنئا إياهم على ما حققوه من تميز رغم إجراءات الاحتلال اليومية بحق كل فئات مجتمعنا الفلسطيني ومن بينهم طلبة المدارس.
ودعا الطلبة إلى الانفتاح على التخصصات الجديدة التي وفرتها مختلف جامعات الوطن لتلبي حاجة وتطلعات المجتمع الفلسطيني، مؤكدا أن شعبنا الفلسطيني شعب متجذر في أرضه، متمسك بحقوقه وقادر على صنع النجاحات وفتح آفاق التحرير والاستقلال.
بدوره، بين عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" محمود العالول أهمية التسلح بالعلم في وجه مخططات الاحتلال التي تهدف للنيل من شعبنا وأرضه ومقدساته، خاصة في ظل الهجمة الشرسة التي يشنها على شعبنا.
وأكد العالول أن القيادة الفلسطينية ماضية في سياستها لفضح ممارسات الاحتلال متسلحة بإرادة شعبنا ومقاومته الشعبية السلمية بمختلف أشكالها، التي تدعم التوجهات السياسية للقيادة وتفرض على العالم التعاطي بشكل إيجابي مع القضية الفلسطينية.
من جانبه، أعرب أمين سر إقليم "فتح" في قلقيلية محمود ولويل عن تضامن الحركة مع ذوي الشهداء الذين استهدفتهم رصاصات الاحتلال وحرمتهم من التقدم لامتحان الثانوية العامة، كما دعا الطلبة إلى الدقة واختيار التخصص وفق الرغبة وحاجة السوق الفلسطيني.
وتوجهت مديرة التربية والتعليم في المحافظة نائلة فحماوي بالشكر لكافة المؤسسات التي ساهمت بإنجاح عقد امتحان الثانوية العامة، مثمنة دور الأهالي والهيئات التدريسية في تحقيق هذا الإنجاز المشرف على مستوى الوطن.
وشكرت الطالبة جمانة سويدان الحاصلة على المرتبة الأولى في الفرع العلمي من مدرسة بنات فاطمة بمعدل 99,3، حركة "فتح" ممثلة بقائدها العام الرئيس محمود عباس، وإقليم قلقيلية، على المبادرة بتنظيم هذا الحفل، مشيدة بجهود الهيئات التدريسية والأهالي لدورهم في تحقيق هذا الإنجاز، كما أهدت تفوق الطلبة إلى أرواح الشهداء وعلى رأسهم الشهيد المؤسس القائد ياسر عرفات، وللأسرى والجرحى، ولكافة أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان.
وحضر حفل التكريم،  رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف،  وعضو المجلس التشريعي عبد الرحيم برهم، وقائد المنطقة العميد مهدي سرداح، ومدراء الأجهزة الأمنية، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داود، وممثلو فصائل العمل الوطني، ومدير منطقة قلقيلية التعليمية جمال رباح، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال، وذوو الطلبة الناجحين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر