صامد

صامد

الخميس، 26 مايو، 2016

"الأونروا": لا يوجد مخطط لإغلاق مقر الرئاسة في غزة

صامد للأنباء -

ا لقدس 26-5-2016 وفا- نفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" نيتها إغلاق مبنى رئاستها العامة في غزة، واعتبرت ما تناقلته المصادر الإعلامية حول الموضوع "خاطئة".
وأوضحت في بيان صحفي، اليوم الخميس، على لسان الناطق الرسمي بإسمها سامي مشعشع "أن الرئاسة العامة للأونروا في غزة لن تغلق، ونحن ننفي وبشكل قاطع وجود أي مخطط للقيام بإغلاقها، أو تسريح عامليها".
وأكدت في بيانها التزامها التام بالمحافظة على وجودها في قطاع غزة، والذي يمثل أكبر أقاليم عملياتها، ويضطلع بدور حيوي في خدمة وحماية لاجئي فلسطين، الذين يشكلون ما يقارب من ثلثي عدد سكان القطاع" .
وأشار البيان إلى "أن الأونروا تواصل العمل عن كثب مع الموظفين ومع ممثليهم، من أجل ضمان أن البرامج والإصلاحات يتم تنفيذها لما فيه منفعة لاجئي فلسطين"، مشددة على "أن موظفيها لا غنى عنهم في معرض قيامنا بعملنا الإنساني، ونحن مستمرون بالاعتماد عليهم لغايات تقديم الخدمات بفعالية وكفاءة".
يشار إلى المستشار الإعلامي للأونروا في القطاع عدنان أبو حسنة صرح يوم أمس لـ"وفا" بوجود "قرار بنقل بعض الأقسام، لأسباب إدارية، وضغط النفقات، ولن يكون هناك تقليص على صعيد الخدمات المقدمة للاجئين

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر