صامد

صامد

الجمعة، 13 مايو، 2016

أسرى فتح يحيون ذكرى النكبة ويؤكدون ضرورة إنهاء الانقسام

صامد للأنباء -
جنين13-5-2016 وفا- أحيا أسرى حركة فتح  في سجن النقب الصحراوي، اليوم وأمس، ذكرى يوم النكبة الـ68 بتنظيم عدة فعاليات داخل أقسام المعتقل وغرفه المختلفة.
وذكر الأسير هاني غنام موجه أسرى فتح في النقب أن الحركة نظمت ندوات توعوية ومسابقات ثقافية ورياضية وفقرات متعددة تتخللها الترويح عن النفس، وأن جميع الأنشطة تتحدث عن ذكرى النكبة مع سرد تاريخي لها منذ بدايتها وحتى اليوم.
 وأضاف أن رسالة الأسرى من هذه الفعاليات تؤكد فشل إسرائيل في تقزيم دور الأسرى تجاه قضيتهم ووطنهم؛ الأمر الذي يشكل تحدياً واضحاً للاحتلال في حق الفلسطينيين العادل بعودتهم وحريتهم واستقلالهم وفي المقدمة تبييض السجون  .
وأشار غنام إلى أن حركة فتح أصدرت بيانا مركزيا داخل السجون الإسرائيلية أكدت خلاله أن المقاومة بمختلف أشكالها هي حق مشروع وسيبقى خيارا حتى تحقيق ثوابتنا الوطنية المشروعة وفي المقدمة حق العودة وتقرير المصير وإقامة دولتنا المستقلة .
وقال: كما شدد البيان الصادر عن أسرى فتح على الوحدة الوطنية والعمل على إنهاء الانقسام وكل ما تمخض عنه، والعمل على استثمار وحدتنا الوطنية من أجل الاستمرار في النضال وصولا لتجسيد الاستقلال ورحيل الاحتلال

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر