صامد

صامد

الخميس، 14 أبريل 2016

القواسمي : فوز الشبيبة الطلابية بكلية فلسطين الأهلية نتاج لمنهج فتح الديمقراطي

صامد للأنباء -
اعتبر المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي، فوز كتلة "فلسطين توحدنا" في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في كلية فلسطين الأهلية، فوزًا لمنهج حركة فتح الديمقراطي.
 

وقال القواسمي في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الخميس: " أن فوز كتلة "فلسطين توحدنا" - التحالف بين الشبيبة الطلابية واليسار الموحد- في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في كلية فلسطين الأهلية بمدينة بيت لحم، فوز لمنهج حركة فتح الديمقراطي، مؤكدًا اتخاذ فتح صناديق الإقتراع كوسيلة وحيدة للتداول على السلطة ابتداءاً من مجالس الطلبة في الجامعات إلى الدوائر الرسمية والنقابات والمجلس التشريعي وصولاً للرئاسة.
 

وأكد القواسمي على إلتزام حركة فتح بالمبادئ التي تأسست عليها، وبترسيخ الديمقراطية والتعددية السياسية بين الأجيال الصاعدة، مثمنًا فوز حركة فتح، معتبراً الفوز احدى صور تجذر الحركة في وعي الشرائح المتعلمة خصوصًا والشارع الفلسطيني عموما، وبرهان على توسع قاعدتها الشعبية الداعمة للتوجهات السياسية رغم كل الصعوبات والحملات التشويهية ضد الحركة.
 

وشدد القواسمي على ضرورة إجراء انتخابات في الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة، داعياً حماس لافساح المجال للطلبة في اختيار ممثليهم، والتخلي عن ممارسة النفاق السياسي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر