صامد

صامد

الثلاثاء، 29 مارس 2016

عسّاف يسلّم رئيس البوسنة والهرسك رسالة من رئيس دولة فلسطين

صامد للأنباء -

سراييفو ‏29-3-2016 وفا- سلّم المشرف العام لهيئة الإذاعة والتلفزيون، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" أحمد عساف، اليوم الثلاثاء، رئيس البوسنة والهرسك بكر عزت بيغوفيتش، رسالة من رئيس دولة فلسطين محمود عباس، هنأه فيها بتوليه منصب رئيس مجلس الرئاسة في البوسنة والهرسك.

وأطلع عساف، الرئيس البوسني، بحضور سفير دولة فلسطين لدى البوسنة والهرسك رزق النمورة، على آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية والجهود المبذولة لعقد مؤتمر دولي للسلام في الشرق الأوسط، وجدد دعوة الرئيس عباس للرئيس البوسني لزيارة فلسطين.

كما أطلعه على معاناة شعبنا الفلسطيني جراء الاحتلال الإسرائيلي، خصوصا في هذه المرحلة التي يتعرض فيها شعبنا لأبشع أنواع الجرائم والإعدامات الميدانية على أيدي قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه.

من جهته، أعرب رئيس مجلس الرئاسة عن وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني وعن تأييده للخطوات السياسية التي يقوم بها الرئيس محمود عباس، وصولا لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.


رئيس وزراء البوسنة والهرسك لدى استقباله عساف

وفي وقت سابق اليوم، استقبل رئيس الوزراء دينيس زفيرزديتش، عساف وسفير دولة فلسطين لدى البوسنة والهرسك، والمستشار الأول في السفارة محمد حماد، واطّلع منهم على آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وما يتعرض له شعبنا من الاحتلال الإسرائيلي، ومساعي الدبلوماسية الفلسطينية لنقل معاناة شعبنا للعالم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر