صامد

صامد

الأحد، 27 مارس 2016

الاحتلال يصيب مواطنين في الدهيشة ويعتقل آخرين وإصابتان غرب قلقيلية

صامد للأنباء -

 أصيب اليوم الأحد، مواطنان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، واعتقل خمسة مواطنين في مناطق مختلفة من المحافظة.
وأفاد مصدر أمني لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم فجرا، وداهمت منازل عدة مواطنين، واندلعت إثر ذلك مواجهات مع الشبان، أطلقت خلالها تلك القوات الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت، ما أسفر عن إصابة اثنين إحداهما بعيار ناري من نوع "توتو" في الكتف، والآخر بالمعدني في اليد، ونقلا الى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالمتوسطة .
وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من المخيم، وهم: حمزة ناصر أبو عجمية (15 عاما)، ومحمد خالد شعفوط (22 عاما)، وعدي عدنان شحادة (17 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها .
ومن بلدة فجار جنوبا، اعتقلت تلك القوات المواطن نعيم صابر ثوابتة (21 عاما)، ومن العبيدية شرقا اعتقل محمد إبراهيم أبو سرحان (32 عاما)، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما

إصابتان برصاص الاحتلال خلال مواجهات غرب قلقيلية

إصابتان برصاص الاحتلال خلال مواجهات غرب قلقيليةإصابتان برصاص الاحتلال خلال مواجهات غرب قلقيلية


قلقيلية 26-3-2016 وفا- أصيب الليلة، شابان برصاص الاحتلال خلال مواجهات جرت في حي النقار غرب مدينة قلقيلية.

وأفاد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في قلقيلية منذر نزال لـ "وفا"، بأن شابا يبلغ من العمر (21 عاما) أصيب برصاصة حية في القدم ويجري العمل لنقله إلى أحد مستشفيات مدينة نابلس، فيما أصيب شاب آخر يبلغ من العمر (22 عاما) بعيار معدني مغلف بالمطاط بالصدر، جرى نقله إلى المستشفى في قلقيلية
إصابتان برصاص الاحتلال خلال مواجهات غرب قلقيلية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر