صامد

صامد

الأربعاء، 13 يناير 2016

أبو العينين: على المؤسسات الأهلية التكامل مع مؤسسات الدولة لتعزيز صمود المواطن

صامد للأنباء -

 دعا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح -رئيس شؤون المنظمات الأهلية اللواء سلطان أبو العينين كافة المؤسسات والمنظمات الأهلية إلى تحقيق حالة تكامل في الأداء الوظيفي مع مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية، للوصول إلى مجتمع أهلي صادق ومتماسك ومتكامل في فلسطين.

وقال أبو العينين في حديث لإذاعة موطني اليوم الثلاثاء: " نحن نراهن على الوصول لمجتمع أهلي متماسك في فلسطين، من خلال العمل المتكامل بين المؤسسات والمنظمات الأهلية ومؤسسات السلطة الفلسطينية، بالتوافق والتفاهم، ووضع خطط استراتيجية واضحة، بهدف مساعدة المواطنين الذين يتعرضون لتنكيل وبطش جيش الاحتلال الاسرائيلي وخاصة الذين يعيشون في المناطق النائية والمهمشة.

وأكد أبو العينيين على إصرار الشعب الفلسطيني على مواجهة ممارسات الاحتلال الاسرائيلي بكافة الطرق، مضيفاً:" نحن نتعرض لإرهاب إسرائيلي ممنهج ، وكل أشكال المواجهة مع الاحتلال متاحة أمامنا، في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وأشار أبو العينين إلى اللقاء التشاوري الذي عقد مع مؤسسات العمل الأهلي، وبحضور نخبة من القيادات الفلسطينية، من اجل وضع خطة وطنية للأعوام القادمة، وتعزيز صمود المواطن الفلسطيني في ظل الهجمة الشرسة، والإعتداءات المتواصلة بحقهم من قبل المستوطنين وجيش الاحتلال.

وقال أبو العينيين: "يجب توجيه الإمكانيات والخبرات المتاحة ضمن اتجاهات تعمل على خدمة مصلحة أبناء الشعب الفلسطيني، وخدمة القضية الفلسطينية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر