صامد

صامد

الخميس، 31 ديسمبر 2015

الاحتفالات تعم مخيمات شعبنا في لبنان في ذكرى الانطلاقة

صامد للأنباء -
بيروت31-12-2015 وفا- عمت الاحتفالات، والمسيرات الحاشدة مخيمات شعبنا الفلسطيني في لبنان، احياء للذكرى الحادية والخسين لانطلاقة حركة 'فتح'، والثورة الفلسطينية، اليوم الخميس.
واضيئت المشاعل خلال مسيرات حاشدة جابت أحياء وأزقة المخيمات، ردد خلالها المشاركون هتافات توجه التحية للحركة، والخلود للشهداء، والمبايعة والتأييد للرئيس محمود عباس.
واضيئت شعلة الانطلاقة في ملعب 'أبو جهاد الوزير'، داخل مخيم عين الحلوة قرب مدينة صيدا اللبنانية.
وحضر الاحتفال أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، وقائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، وقائد القوة الأمنية المشتركة في المخيمات اللواء منير المقدح، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والتحالف والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية، وممثلين عن الأحزاب اللبنانية وقيادات وكوادر حركة فتح.
وأكد أبو العردات على أن مواقف فتح الثابتة، فيما يتعلق بالوحدة الوطنية الفلسطينية، وحماية أمن المخيمات والوجود الفلسطيني، معتبرا أن هذه الثوابت هي من الخطوط الحمراء التي لا يمكن تجاوزها.
وأضاف أن علم فلسطين، وراية فتح ترفرف في هذا المخيم الصامد الذي ستبقى بوصلته نحو فلسطين، إيذانا بانطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة.
وبين أن الوحدة الوطنية الفلسطينية بين كل مكونات الشعب الفلسطيني خط أحمر، وأن الوجود الفلسطيني في لبنان هو أحد عوامل الأمن والاستقرار داخل المخيمات وفي جوارها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر