صامد

صامد

الخميس، 31 ديسمبر 2015

أريحا: عرض عسكري لمناسبة ذكرى الانطلاقة الحادية والخمسين

صامد للأنباء -
 نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح'، عرضا عسكريا، إحياء للذكرى الحادية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية، في مدينة أريحا، مساء اليوم الخميس.
وجدد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني موقف حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح'، وتمسكها بالثوابت الفلسطينية والمبادئ التي انطلقت من أأجلها، وقدمت آلاف الشهداء والأسرى والجرحى، وعلى رأسهم القائد المؤسس ياسر عرفات.
وأضاف الفتياني أن الثورة الفلسطينية عصية على الانكسار، أو التراجع أو الخضوع للضغوطات، أو الارتهان لأجندات وحسابات إقليمية أو ضغوط دولية.
وجدد الفتياني العهد بالاستمرار في النضال والكفاح الوطني، لتحقيق الحرية والاستقلال، وإقامة الدولة المستقلة. كما جدد والتفاف الجماهير الفلسطينية خلف قيادة الرئيس محمود عباس.
من جهته، قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات إن القيادة تعمل من أجل نيل الحرية والاستقلال.
ومن ناحيته، قال رئيس الحركة العربية للتغيير – القائمة المشتركة النائب أحمد الطيبي إن الرئيس محمود عباس يتعرض لحملة شرسة من التحريض والكذب، من قبل أحزاب اليمين في إسرائيل، لأنه يقف ثابتا لا يتزحزح عن الثوابت.
 وسارت مجموعة من التشكيلات والوحدات العسكرية في الأمن الوطني، والشرطة، والمخابرات، والأمن الوقائي، وحرس الرئيس الخاص، والضابطة الجمركية، والدفاع المدني، والخدمات الطبية العسكرية، في استعراض عسكري جاب وسط المدينة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر