صامد

صامد

الخميس، 31 ديسمبر 2015

الآلاف يحيون الذكرى 51 للانطلاقة في طولكرم وايقاد الشعلة في بيت لحم

صامد للأنباء -
 أحيا الآلاف من أبناء محافظة طولكرم، الذكرى الحادية والخسين لانطلاقة حركة فتح، خلال مهرجان، أقيم في ميدان الشهيد ثابت ثابت وسط مدينة طولكرم، اليوم الخميس.
وشارك أطفال، ومؤيدو حركة فتح، وفرق كشفية في مسيرات جابت شوارع المدينة، إيذاناً ببدء فعاليات إحياء ذكرى انطلاقة الثورة، رافعين علم فلسطين ورايات حركة فتح، لتلتقي جميعها وسط طولكرم حيث فعاليات المهرجان.
وأكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر أن حركة فتح ستبقى رائدة المشروع الوطني، وأن المؤامرات لن تنجح في النيل منها، ومن عزيمة قيادتها الماضية في طريق الحفاظ على الثوابت ومواصلة النضال الوطني.
ونقل أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس، الذي حرص ويحرص دائما وأبدا، على مسيرة فتح.
وأكد أن طولكرم على عهد فتح والشهداء وحمل الأمانة. مشيداً بمحافظة طولكرم التي أعطت، وستعطي من أجل الوطن، واستعادة الحقوق الفلسطينية.
وحيا أمين سر حركة فتح في طولكرم مؤيد شعبان، الشهداء، وسيدهم مؤسس الثورة ياسر عرفات، والشهداء خليل الوزير وأبو علي مصطفى، وثابت ثابت، وطارق القطو، ومعتز السروجي وأبو فاروق كنعان.
وشدد منسق فصائل العمل الوطني في المحافظة صايل خليل على 'أننا ماضون على عهد الشهداء'.
وأضاف أننا ' ونحن نحيي هذه الثورة، نستذكر ميلاد شعب وإشراق شعاع لقادة عظماء بشمس حربة قادم، وهم ياسر عرفات وجورج حبش والقائمة طويلة، لقادة خرجوا من أزقة وظلام المخيم لينيروا درب الأرض بوهج رصاصة ومدفع'.
وتخلل المهرجان فقرات غنائية وطنية قدمها عدد من الفنانين الكرميين

 أوقدت جماهير شعبنا في محافظة بيت لحم، شعلة انطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح'، الحادية والخمسين، مساء اليوم الخميس.
وأوقدت الشعلة أمام مقر حركة فتح، القريب من ساحة كنيسة المهد، بحضور شخصيات وطنية، وممثلين عن الفصائل الوطنية وأبناء الحركة.
وقال أمين سر حركة فتح في بيت لحم محمد المصري إن إحياء الانطلاقة، يأتي للتأكيد على أن فتح باقية، وأنها صاحبة المشروع الوطني، وأنها ماضية فيه حتى تحقيق حلم الشعب الفلسطيني، بإزالة الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس الشريف.
ودعا الجميع للالتفاف حول قيادته الحكيمة، بقيادة الرئيس محمود عباس، نحو مواصلة مسيرة قائدنا الخالد ياسر عرفات، لتحقيق الأهداف الوطنية التي ضحى واستشهد من أجلها.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر