صامد

صامد

الخميس، 29 أكتوبر 2015

أبو العينين: شهر من الحراك الجماهيري أعاد القضية الفلسطينية إلى مكانتها

صامد للأنباء -

 لشعبنا حق الدفاع عن نفسه
 قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، اللواء سلطان أبو العينين إن الحراك الجماهيري الذي تشهده الاراضي الفلسطينية، منذ شهر اعاد القضية الفلسطينية إلى مكانتها الطبيعية، مشيدا بهذا الالتفاف الشعبي للدفاع المسجد الاقصى المبارك ومدينة القدس.
وشدد اللواء ابو العينين في بيان صحفي، بمناسبة مرور شهر على الحراك الجماهيري ضد الاحتلال الاسرائيلي، على أهمية دور المقاومة الشعبية في ارساء حقوق شعبنا الفلسطيني بقيام دولته المستقلة على حدود عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد على ضرورة استمرار المواجهة الشعبية مع الاحتلال الاسرائيلي، مستفيدين من تجاربنا السابقة بعدم الانجرار إلى السلاح، مع الحفاظ على حقنا بالدفاع عن شعبنا ومقدساته بكافة الوسائل والسبل.
وأضاف أبو العينين إن حركة فتح لن تتخلى يوما عن مبادئها الاساسية في الدفاع عن شعبنا وصون مشروعه الوطني وصولا إلى دولة فلسطين المستقلة، رافضة بذلك كل الافكار والمقترحات التي يحاول البعض تسويقها، عبر دولة ذات حدود مؤقتة، او غير ذلك من المبادرات التي لا تلبي الحد الادنى من تطلعات شعبنا.
وأشاد اللواء أبو العينين بالمشاركة النسوية الفاعلة في هذا الحراك الجماهيري، قائلاً "إن المرأة التي تودع ابنها الشهيد بالزغاريد والابتهاج، يجب أن تكافأ باستمرار هذا الحراك حتى جلاء الاحتلال الاسرائيلي من اراضي دولة فلسطين".
وختم ابو العينين بيانه إن هذا الحراك الجماهيري جسد وحدة وطنية في مواجهة الإحتلال، حيث تلاشت مظاهر الانقسام من الشارع الفلسطيني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر