صامد

صامد

الأحد، 20 سبتمبر 2015

الأحمد يطلع وفد 'البرلمانية الأوروبية' على الانتهاكات الإسرائيلية في القدس

صامد للأنباء -
عمان: اجتمع في العاصمة الأردنية أمس الأخ عزام الأحمد رئيس كتلة فتح البرلمانية بحضور الأخ بلال القاسم عضو المجلس الوطني مع وفد من الجمعية البرلمانية الأوروبية التابعة لمجلس اوروبا ضم السيدة كلود دوريه رئيسة لجنة الشرق الأوسط – عضو البرلمان الفرنسي - والأمين العام للجمعية السيد جو آري في اطار علاقات الشراكة بين المجلس الوطني الفلسطيني والجمعية البرلمانية الأوروبية .
وقد أطلع الأحمد الوفد على الأحداث المتلاحقة في القدس وخاصة في المسجد الأقصى وما يتعرض له ابناء الشعب الفلسطيني في مدينة القدس من قبل المجموعات اليهودية المتطرفة بدعم من حكومة اسرائيل وجيش الإحتلال الإسرائيلي والإجراءات الإسرائيلية التي اعلنها نتنياهو ضد الفلسطينيين الذين يدافعون عن المسجد الأقصى.
كما أطلع الأحمد الوفد على قرار القيادة الفلسطينية بدعوة من المجلس الوطني الفلسطيني للإنعقاد والجهود المكثفة تنفيذ اتفاق المصالحة وانهاء الإنقسام في الساحة الفلسطينية وتشكيل حكومة وحدة وطنية واجراء انتخابات عامة في فلسطين.
وقد عبرت السيدة دوريه عن دعم الجمعية البرلمانية لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية بإنهاء الإحتلال بأسرع وقت واقامة دولة فلسطينية مستقلة في اطار حل الدولتين و ادانة كل اشكال العنف في القدس ضد الفلسطينيين ورفض محاولات جر المنطقة الى حرب دينية.
كما جرى في الإجتماع تبادل الآراء حول الأوضاع في دول المنطقة وضرورة التصدي لأعمال القتل والإرهاب.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر