صامد

صامد

الاثنين، 21 سبتمبر 2015

القدس: هدم منزل في حي راس العامود واعتقال 19 فتى على الأقل في القدس

صامد للأنباء -

 شرعت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، بهدم منزلٍ يعود لعائلة العباسي في حي راس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، بذريعة البناء دون ترخيص. وقال مراسلنا إن قوة معززة من جنود الاحتلال رافقت طواقم وجرافات الاحتلال وفرضت طوقا عسكريا محكما حول المنطقة قبل هدم المنزل.

الاحتلال يعتقل 19 فتى على الأقل في القدس

شنت أجهزة الاحتلال فجر اليوم والليلة الماضية، حملات دهم واسعة النطاق لمنازل المواطنين في عدة أحياء وبلدات في القدس المحتلة، اعتقلت خلالها 19 فتى على الأقل، بتهمة 'مقاومة الاحتلال'.
وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت في حي راس العامود بسلوان جنوب الأقصى المبارك كلا من: محمد أبو نجمة، وأمير أبو نجمة، وشريف أبو ميالة، وحمزة السيوري، وبشار أبو رجب، وإسماعيل أبو رموز، ومحمد الشحبور.
واعتقلت هذه القوات من حي جبل الزيتون/الطور المُطل على القدس القديمة، كلا من: محمد أسامة أبو جمعة، وأحمد عشاير، وسلمان أبو سبيتان، ومحمد جاسر أبو الهوى.
كما اعتقلت في قرية العيسوية وسط القدس المحتلة، عددا من الفتية، عرف منهم: نديم الصفدي، وفادي عطية، ومحمود درباس، وأحمد درباس، وجميل شرتوك، ومحمود محيسن، وجميل محيسن، وسفيان محمود.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر