صامد

صامد

الأربعاء، 26 أغسطس 2015

العالول وعساف يستقبلان شباب مبادرة " فلسطينيون من أجل الوطن

صامد للأنباء -

استقبل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول والمتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف وفداً من الشباب الفلسطيني .
واكد العالول خلال استقباله وفد " فلسطينيون من أجل الوطن " ، في مقر فضائية عودة بمدينة رام الله ، على دور الشباب الهام في ايصال صوت القضية الفلسطينية إلى كافة أنحاء العالم متحديين كافة المعوقات الاسرائيلية .
وأثنى العالول على دور الشباب في دعم المستوى الرسمي السياسي الذي يخوض معارك دبلوماسية على مستوى العالم مشدداً على ضرورة التماسك ونبذ الخلافات والوقوف صفاً واحداً خلف القيادة .
وتمنى العالول ، استمرار هذه المبادرة وتعميمها على كافة ارجاء دولة فلسطين .
بدوره أطلع المتحدث باسم حركة فتح احمد عساف ، الوفد على أخر التطورات السياسية وما تشهده المنطقة من تتطورات متسارعة خاصة ما تمر به القضية الفلسطينية والمخاطر التي تهدد الوطن الام وتهدد جيل الشباب وتقويض حلم الدولة .
وشدد عساف على ضرورة استمرار التواصل بين الشباب الفلسطينيين في الداخل المحتل وفي اراضي 67 وفي الشتات مؤكداً على اهمية دورهم الفاعل والايجابي في دعم القضية ودعم القيادة السياسية وفخامة الرئيس محمود عباس .
بدوره قال صاحب مبادرة " فلسطينيون من أجل الوطن " ، يوسف يعقوب : انطلاقا من مبدأ البناء المستمر للشباب ومن مبدأ توعيه الشباب ثقافيا و اجتماعيا وتربويا و وطنيا ومن مبدأ بناء نموذج من الشباب والشابات مدرب ومؤهل ولديه القدرات الكافية لاغناء قطاع الشباب في فلسطين بتطبيق نموذج قيادي ناشط في العمل الشبابي والمجتمعي والتنموي والثقافي للمجتمع المحلي والوطني والمساهمة والمشاركة في عملية التخطيط لقضايا الشباب في الضفة الغربية و اهلنا في الاراضي المحتلة عام 48 ووأهلنا في الشتات .
واكد يعقوب ، ان هذه الفكرة تتم بالتنسيق مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة ، وبدعم كامل من الجهات الرسمية الفلسطينية للإرتقاء بها وتعميمها على كافة المواقع الفلسطينية


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر