صامد

صامد

الجمعة، 28 أغسطس 2015

أبو سمهدانة يسلم مكرمة الرئيس للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة في محافظة الوسطى

صامد للأنباء -

 نظمت محافظة الوسطى اليوم، حفل تكريم للطلبة أبناء المحافظة المتفوقين في الثانوية العامة 'التوجيهي' وذلك بحضور حشد من المعلمين وأهالي الطلبة، حيث قام الدكتور عبد الله أبو سمهدانة عضو المجلس الثوري لحركة فتح، عضو الهيئة القيادية العليا، محافظ محافظة الوسطى بتوزيع مكرمة الرئيس على أوائل الطلبة في المحافظة، إضافة إلى شهادات تقدير.
وأكد محافظ الوسطى في كلمته باسم الرئيس، أن دعم المسيرة التعليمية يمثل أولوية لدى القيادة الفلسطينية وحركة فتح التي اهتمت منذ انطلاقتها بالعلم والتعليم.
وأضاف: أن الفلسطيني أينما وجد يمثل نموذجاً يحتذى به في العلم والثقافة وهو دائم الشغف للعلم ومتابعة ما هو جديد علمياً وله اسهاماته المميزة في مختلف المجالات العلمية والثقافية'.
ودعا الأهالي إلى حث أبنائهم على طلب العلم وتخطي الظروف الصعبة التي يعانيها شعبنا من احتلال وحصار وتضييق وحروب تستهدف البشر والحجر والشجر.
وقال: 'سنعيد بناء ما ممره الاحتلال بسواعد أبنائنا، وسنسترد حقوقنا مسلحين بالعلم والإرادة والإيمان القوي بحتمية النصر، وشعبنا مصمم على إعادة بناء ما دمره الاحتلال من مدارس ومباني وبنى تحتية، لتوفير البيئة المناسبة لطلابنا لاستكمال مسيرتهم التعليمية'.
من ناحيته ثمن أمين سر إقليم الوسطى سلمي الخوالدة في كلمة حركة فتح دور الرئيس محمود عباس، وجهوده المتواصلة لدعم التعليم في فلسطين، مضيفاً:' أن حركة فتح على مدار تاريخها تولي أهمية قصوى للعلم والمتعلمين إيماناً منها أن استرجاع حقوقنا الوطنية المشروعة يحتاج عقول نيرة وسواعد قوية لنستطيع مقارعة الاحتلال والانتصار عليه'.
ودعا الخوالدة كافة الطلبة بمختلف مراحلهم الدراسية للاهتمام بدراستهم وعدم الاستسلام لليأس والاحباط الذي تخلفه الأوضاع الصعبة التي يعيشها شعبنا.
وقد ألقت كلمة الطلبة المتفوقين الطالبة تغريد ميط شكرت خلالها الرئيس على دعمه المتواصل للطلبة وتقديره لنجاحاتهم، كما قدمت الشكر والعرفان لذوي الطلاب الذي قدموا الدعم المعنوي والتشجيع لأبنائهم، مؤكدة أنها وكافة أبناء جيلها سيواصلون مسيرة العلم والتفوق لخدمة الوطن والقضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر