صامد

صامد

الأحد، 28 يونيو 2015

اللواء عطا الله: الشرطة هي قوة إنفاذ القانون وتعمل لمصلحة الوطن والمواطن

صامد للأنباء -

 قال مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، إن الشرطة هي قوة إنفاذ للقانون وان المواطن هو الشريك الأساسي في تحقيق الأمن والاستقرار والشرطة في عملها تمثل رسالة دينية ووطنية بامتياز و لا غبار عليها من اجل توفير الاستقرار الأمني والأمان للمواطن الفلسطيني.
وأوضح في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، مساء اليوم السبت، أنه وبمناسبة شهر رمضان المبارك قام اللواء عطا لله يرافقه مفتش عام الشرطة العميد عادل حلس، ومساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات الشمالية العميد رمضان عوض، ورئيس ديوان مدير عام الشرطة العقيد خالد السباتين، بزيارة لمديرية شرطة طولكرم وتناول طعام الإفطار مع مرتبات الشرطة، حيث كان في استقباله مدير شرطة محافظة طولكرم العقيد حقوقي موسى يدك ونائبه العقيد محمد أبو بكر، وعدد من مدراء الإدارات المتخصصة والمراكز والأقسام في شرطة المحافظة.
ونقل عطا الله تحيات وتهاني القائد الأعلى لقوى الأمن الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء رامي الحمد الله لكافة منتسبي الشرطة بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وأكد أن الأمن هو رافعة العمل السياسي لإقامة الدولة الفلسطينية والشرطة حامية المشروع الوطني الفلسطيني وأننا نعمل لنخدم شعبنا، مضيفا ان الشرطة تكتسب احترامها من مهنيتها في العمل وسرعة تلبية نداءات المواطنين ومعالجة قضاياهم وهو الاحترام الحقيقي الذي تفتخر به الشرطة الفلسطينية، متقدما بجزيل شكره وامتنانه لمدير شرطة محافظة طولكرم ونائبه ولكافة الضباط والعناصر على الأداء المتميز والجهود العظيمة التي تبذل في هذا المجال.
وحول العلاقة مع المواطن، قال 'نحن نقدم خدمة الأمن وتطبيق القانون التي يحتاجها المجتمع من اجل التقدم والتطوير، وهذه الرسالة السامية التي نقوم بها تتطلب منا دائما حسن الأداء وحسن المعاملة مع مواطنينا، وقناعتنا راسخة بان الأمن لا يمكن تحقيقه بالإكراه والضغط وإنما بالشراكة الحقيقة مع المواطن، التي تكفل تطبيق سليم للقانون وفقا لحقوق المواطن وتلبية مصالح الوطن'.
وأشار إلى أهمية الدور الذي تلعبه كل إدارات الشرطة في مكافحة الظواهر السلبية التي تهدد أمن المواطن، وقال، 'لن نسمح بأي شكل من الفوضى والعودة للوراء، ولن نسمح أيضاً لأي محاولة تهدف للخروج عن القانون والمس بالأمن والنظام العام'.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر