صامد

صامد

الجمعة، 29 مايو 2015

حركة فتح تنعى د.نافذ ابو بكر

صامد للأنباء -

 نعت حركة فتح -مفوضية التعبئة والتنظيم بمزيد من الحزن والاسى ابنها الدكتور الأكاديمي نافذ ابو بكر الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 57 عاما.
وقالت حركة فتح ان ابو بكر كان من اعمدة النضال الطلابي الفلسطيني من مواليد العام 1958 في مدينة نابلس تربى في حاراتها وأزقتها حتى اكمل دراسته الثانوية فيها في مدرسة الصلاحية، ثم التحق في جامعة النجاح الوطنية وأنها بها درجة البكالوريوس في المحاسبة بامتياز العام 1982 وعين معيدا في الجامعة ونتيجة تفوقه ابتعثته الجامعة لإكمال درجة الماجستير في الولايات المتحدة الامريكية وأنها دراسته في العام 1985، ثم حصل على درجة الدكتورة في العام 1994 من بريطانيا وعاد لارض الوطن لإكمال مشواره الوطني والأكاديمي في جامعة النجاح الوطنية حيث عمل محاضرا في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية وأصبح رئيس لقسم المحاسبة في الجامعة ثم عميدا للكلية لدورتين.
واشارت حركة فتح في بيانها ان ابو بكر كان من قيادات الحركة الطلابية اثناء دراسته البكالوريوس في الأعوام 1978 الى 1982 ومن قيادات شبيبة فتح داخل الجامعة وقد شغل عدة مناصب تنظيمية بعد عودته لارض الوطن منها الإشراف على اللجنة العليا للاشراف على الشبيبة في جامعة النجاح في الجامعة وعضو هيئة ادارية في نقابة العاملين عن حركة فتح لمدة 10 سنوات.
واشادت الحركة بمناقب ابو بكر وبتاريخه النضالي في صفوف الحركة، حيث كان ابنا بارا وأكاديميا متميزا ووطنيا صادقا ومناضلا وفيا شارك في النضال الأكاديمي والوطني.
وسيوارى المرحوم الثرى بعد صلاة ظهر اليوم الجمعة من مسجد رفيديا القديم وبيت العزاء في ملتقى رجال اعمال نابلس في المخفية اعتبارا من اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر