صامد

صامد

الاثنين، 29 ديسمبر 2014

الهند تؤكد دعهما المستمر والدائم للقضية الفلسطينية

صامد للأنباء -

 أكد ممثل جمهورية الهند لدى دولة فلسطين ماهيش كومار، استمرار موقف الهند الداعم للقضية الفلسطينية، سواء في مجال العلاقات الثنائية أو الدولية عبر التصويت الداعم على رزم القرارات المتعلقة بفلسطين في الأمم المتحدة.
وأشار كومار خلال لقائه في مقر الوزارة برام الله مع مساعد وزير الخارجية لشؤون اسيا وافريقيا واستراليا السفير مازن شامية، اليوم الاثنين، إلى أن هذا الدعم المستمر تم التأكيد عليه في العديد من المناسبات والتصريحات الرسمية الصادرة عن الحكومة الهندية، مشددا على أن الأخبار التي قد تم تداولها مؤخراً حول نوايا الحكومة الهندية تغيير سياساتها ومواقفها الداعمة لفلسطين، لا أساس لها من الصحة.
بدوره، أطلع السفير شامية الضيف على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، والحراك الدبلوماسي للقيادة الفلسطينية في مجلس الأمن، من أجل استصدار قرار لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وفق جدول زمني محدد، كما ووضعه في صورة مجريات إعادة إعمار قطاع غزة، والصعوبات التي تواجه الحكومة الفلسطينية في هذا الصدد.
كما تناول اللقاء سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، في كافة الميادين السياسية، والاقتصادية، والثقافية، والتعليمية والأكاديمية، وتفعيل الزيارات المتبادلة بين الجانبين على كافة المستويات، وعقد مشاورات سياسية مطلع العام القادم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر