صامد

صامد

السبت، 29 نوفمبر 2014

'فتح' بجنين تنتخب أعضاء لجنة الإقليم

صامد للأنباء -

 توجه أعضاء إقليم فتح في جنين، اليوم السبت، الى صناديق الاقتراع في 'حرش السعادة'، لانتخاب خمسة عشر عضوا للجنة الإقليم، من بين 44 مترشحا.
وسبق عملية الاقتراع عقد مؤتمر الإقليم (مؤتمر الاستقلال ونصرة القدس فتح قوية وفلسطين تنتصر بثوابتها المقدسة العودة والدولة والقدس والأسرى وفتح حاضنة الديمقراطية في غابة البنادق).
 وأكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول في كلمته، أن انعقاد هذا المؤتمر يأتي ضمن متطلبات النظام الداخلي للحركة.
ودعا الى مزيد من المقاومة الشعبية للتصدي للاحتلال ومخططاته ومزيدا من الرباط في الأقصى، ومحاربة كل الإشاعات، والتمسك بالثوابت الوطنية وبحلم الشهداء، وبملف الأسرى حتى تحريرهم من خلف قضبان سجون الاحتلال.
من جهته نقل محافظ جنين ابراهيم رمضان، تحيات الرئيس محمود عباس لأعضاء المؤتمر، داعيا الى  وحدة الصف الداخلي لكي نتمكن من التصدي لسياسة الاحتلال وعدوانه المستمر.
 وأكد رئيس اللجنة التحضيرية  للمؤتمر عضو المجلس الثوري لحركة فتح اللواء علاء حسني، أن فتح باقية ومستمرة وستحقق طموحات وأهداف شعبنا في الاستقلال والحرية والعودة وتحرير الأسرى.
وأضاف من خلال المؤتمر نجدد العهد لشعبنا على مواصلة النضال حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، موجها التحية لأبناء شعبنا في الشتات خاصة في مخيم اليرموك الذين يعيشون ظروفا قاسية.
من جهته أكد أمين سر الإقليم عطا أبو ارميلة، دعم والتفاف ومبايعة الحركة للرئيس محمود عباس الذي يجول العالم من أجل انتزاع حقوقنا المشروعة.
وأعلن رئيس المؤتمر كامل جبر عن بدء الانتخابات وتوجه أعضاء الإقليم لصناديق الاقتراع في 'حرش السعادة' لمقر قوات الأمن الوطني في جنين، لانتخاب خمسة عشر عضوا للجنة الإقليم، من بين  44 مرشحا بينهم عشر  سيدات.
ومن المقرر إغلاق صناديق الاقتراع الذي يشارك فيه 1500 عضوا الساعة السادسة مساء، على ان يتم إعلان النتائج الساعة التاسعة ليلا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر