صامد

صامد

السبت، 29 نوفمبر 2014

انتخاب هيئة إدارية للمكتب الحركي للطب المخبري في سلفيت

صامد للأنباء -
المكتب الإعلامي/إقليم سلفيت- انتخبت اليوم السبت، هيئة إدارية جديدة للمكتب الحركي للطب ألمخبري في مكتب الإقليم، وجرت الانتخابات بحضور عبد الستار عواد أمين سر الإقليم، ونهاد الناعورة منسق ملف المكاتب الحركية في إقليم سلفيت، وظافر علقم رئيس نقابة الطب المخبري – فرع سلفيت، وفؤاد حرب أمين سر المكتب الحركي للطب المخبري في إقليم سلفيت .
وبعد أن قدم فؤاد حرب استقالة الهيئة الإدارية السابقة للمكتب الحركي للطب المخبري، فتح باب الترشيح لعضوية أمانة سر المكتب الحركي للطب المخبري بإقليم سلفيت وفق الأصول، وقد ترشح أربع من الإخوة والأخوات وتم انسحاب احد المرشحين لصالح الحركة، وقد فاز بالتزكية من خلال المؤتمر الحركي للطب المخبري، (ظافر إبراهيم علقم،فؤاد حسين حرب، صمود زياد عثمان).
وتحدث الناعورة عن وضع المكاتب الحركية وضرورة استكمال عقد المؤتمرات للمكاتب الحركية من اجل استنهاض الحركة وبث دماء جديدة فيها من أجل تقوية الحركة وترتيب البيت الفتحاوي وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة التحديات وصولاً لتحقيق أهداف شعبنا في الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن.
وبدورة بارك عواد للجنة الجديدة للمكتب الحركي للمعلمين، ووضع الحضور في صورة النظام الداخلي الجديد للمكاتب الحركية وضرورة العمل الجماعي لتوحيد صفوف الحركة والنهوض بها .
وقال عواد إن هذه الانتخابات تأتي في سياق الحراك التنظيمي من أجل النهوض بواقع الحركة من كافة الجوانب، مؤكدا أن المكاتب الحركية عادت وأكدت تأييدها ودعمها للرئيس محمود عباس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر