صامد

صامد

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

في الذكرى الـ54 لانطلاقتها.. إذاعة فلسطين في القاهرة تعمل من أجل قضية فلسطين العادلة

صامد للأنباء -

 قال مدير إذاعة فلسطين في القاهرة حسام حمدي: إن إذاعة فلسطين تهتم كثيرا بقضية العرب الأولى وهي القضية الفلسطينية، ونحن في إذاعة فلسطين لا نعمل إلا من أجل المواطن الفلسطيني وقضيته العادلة. 
وأضاف حمدي في تصريح 'لوفا ' لمناسبة ذكرى انطلاقة إذاعة فلسطين الـ54 والذي يصادف اليوم الأربعاء، إن الإذاعة منذ نشأتها عام ١٩٦٠ وهي تناضل من أجل الشعب الفلسطيني وحقوقه المغتصبة، بالإضافة إلى متابعة أحواله اليومية على أرضه. 
وأوضح، أن إذاعة فلسطين بدأت كفقرة ضمن برنامج إذاعة صوت العرب فيما كان يسمى 'ركن فلسطين' لمدة ساعتين يوميا، وبعد ذلك أصبحت إذاعة فلسطين مستقلة، مؤكدا أننا سنبقى على هذا الخطى مهما واجهنا من تحديات لنبرز نضال الشعب الفلسطيني للوصول إلى هدفه بالعيش في دولته المستقلة وعاصمتها القدس، حيث إن مصر دائما تسعى وراء الحق العربي والفلسطيني خاصة.  
وأضاف مدير إذاعة فلسطين في القاهرة حسام حمدي، إن القضية الفلسطينية لها مجموعة من المحاور وأهمها القدس الشريف الذي يتعرض إلى اقتحامات يومية من المستوطنين والمسؤولين الإسرائيليين، بالإضافة إلى الأسرى المحتجزين لدى إسرائيل، والاعتداءات اليومية بحق الشعب الفلسطيني، فنحن نعمل على أن تصب هذه المحاور لدعم حقوق الشعب الفلسطيني من خلال بثها ونشرها ليعلم العالم العربي والدولي ماذا يحدث في فلسطين، ولا بد مهما طال الزمن أن يُسترد الحق الفلسطيني المسلوب. 
وقال حمدي: كنا نعمل في إذاعة فلسطين لمدة ساعتين على موجة صوت العرب، ثم تطور إرسالها إلى ٥ ساعات، ثم انفصلنا لإذاعة مستقلة وارتفع عدد ساعات إرسالها إلى ٧ ساعات، والآن نبث ١١ ساعة يوميا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر