صامد

صامد

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

بالفيديو: الامن الوطني رمم 400 منزل بشكل كامل وجزئي على مدار ثلاث سنوات ضمن برنامج اللجنة العلمية

صامد للأنباء -
في احتفال اقيم بمقر محافظة بيت لحم قدم محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري و اللواء رائدة الفارس والعميدان سليمان قنديل قائد منطقة بيت لحم وسعادة سعادة رئيس اللجنة العلمية في قوات الامن الوطني مكرمة رئاسية وهدايا لعدد من افراد الامن الوطني الذين عملوا على مد يد العون في مشاريع بناء وترميم للعديد من المنازل في محافظة بيت لحم ضمن مشاريع الترميم التي تنظمها قوات الامن الوطني الفلسطيني .
وفي بداية الحفل رحب المحافظ البكري بالحضور واشار الى ان هذا الاحتفال هو للتاكيد على تقدير القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس الفلسطيني لجهود افراد الامن الوطني في الوقوف الى جانب ابناء شعبهم الفلسطيني من خلال عمل مجتمعي بحت يضاف الى عملهم في مجال استتباب الامن وحماية ابناء شعبهم رغم كافة الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الوطنية الفلسطينية.
واشار الى ان عمل افراد الامن الوطني في العمل المجتمعي من خلال مشروع ترميم المنازل او من خلال مساعدة العائلات الفقيرة او المساعدة في قطف الزيتون او الاعمال التطوعية بكافة اشكالها هو عمل نضالي بحت يضاف الى سجل قوات الامن الوطني وجهودها على مختلف الاصعدة خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الوطنية .
واشار المحافظ البكري الى ان المرحلة المقبلة هي مرحلة صعبة على الجميع في ظل الاوضاع السياسية ومواصلة اسرائيل لاعمال العربدة والبناء الاستيطاني والتضييق على شعبنا مما سيحمل السلطة بمختلف اجهزتها المدنية والعسكرية مسؤوليات اضافية في ظل السياسة الاسرائيلية .
واكد المحافظ البكري ان العمل في مشاريع ترميم البيوت سواء بشكل جزئي او كامل يعطي صورة مشرقة عن عمل الاجهزة الامنية وافرادها مثمنا الجهد الكبير الذي يبذله اللواء نضال ابو دخان في هذا الاطار مشيرا الى انه كان من ابرز الداعمين لمشروع اعادة ترميم البيوت الذي نفذته اللجنة العلمية في قيادة قوات الامن الوطني حيث تحول البرنامج الى وجهة من قبل الكثير من الجهات العربية المانحة لتميزه وانجازه.
واشار المحافظ البكري الى انه اتفق مع اللجنة العلمية التابعة لقوات الامن الوطني على ترميم عشر منازل في محافظة بيت لحم وفق الية ومعايير محددة مشيرا الى اهمية العمل على مساعدة الكثير من العائلات خصوصا ونحن على ابواب فصل الشتاء مشددا على جاهزية لجنة التكافل الاجتماعي للتعاون مع العديد من الجهات لتقديم خدمات اوسع في هذا المجال بالتعاون مع الامن الوطني.
واشار المحافظ الى انه سيبدا بنفسه لتقديم يد العون من خلال تاسيس تكية سيدتنا مريم ببيت لحم التي ستعمل علي طبخ وجبات ليومين بالاسبوع معربا عن امله وثقته بمساعدة قوات الامن الوطني في هذا المشروع الذي سيسعى لتقديم طعام للعائلات المستوة الصامتة بمحافظة بيت لحم مشيرا الى ان الاخوة الاتراك احبوا الفكرة وسيدعموها من خلال برنامج سيتم الاتفاق عليه .
وعبر المحافظ البكري الى انه يامل ايضا بمساعدة القطاع الخاص في هذا المشروع سواء التكية او ترميم المنازل موضحا وجود الية واضحة للعمل داعيا كافة الجهات الاهلية والخاصة للانخراط في هذه المشاريع ضمن برامج للتكافل الاجتماعي وضمن مشاريع المسؤولية الاجتماعية لهذه الشركات.
اللواء الفارس : الرئيس يشكر ابناءه افراد الامن ويقدر عملهم ويقف الى جانبهم
من جهتها نقلت اللواء رائدة الفارس مسؤولة دائرة المساعدات الانسانية في ديوان الرئاسة الفلسطينية تحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن لابناءه افراد قوات الامن الوطني عموما و الذين عملوا على مساعدة واسناد ابناء شعبهم خصوصا موضحة ان الرئيس اطلع على عملهم و وقوفهم الى جانب شعبهم ويحي فيهم الروح النضالية المقاومة من خلال عملهم لخدمة ابناء شعبهم خصوصا الطبقات الفقيرة والمعدومة.
واكد اللواء الفارس ان توجيهات الرئيس لها وللمحافظين ولقيادة الاجهزة بالعمل الجاد من اجل خدمة ابناء شعبنا ومد يد العون لهم مضيفة انه يتواصل ويسمع كل من يناشده ويصدر اوامره وتوجيهاته لمختلف الجهات من اجل مساعدة المواطنين والقوف الى جانبهم خصوصا الفئات التي تعاني نتيجة استمرار فلسطين تحت الاحتلال الاسرائيلي .
واشارت الى ان الرئيس ابو مازن يرسل شكره وعميق احترامه لهذه السواعد السمراء التي وقفت وتقف الى جانب ابناء شعبنا الفلسطيني وتعزز صموده موضحة ان هذه اللفتة ما هي الا تكريم معنوي من اب لابناءه المناضلين الصامدين الصابرين.
ودعت الفارس كافة الجهات لتطبيق برنامج الرئيس بتعزيز صمود المواطن وتقوية المجتمع الفلسطيني ليكون قادرا على مواصلة النضال من اجل تحقيق الاهداف الوطنية الفلسطينية العليا والمتمثلة بدحر الاحتلال والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف التي يخوض الرئيس عباس نضالا سياسيا ودبلوماسيا من اجل تحقيقه في ظل وجود حكومة يمنية متطرفة في اسرائيل تسعى لاحباط الجهد الوطني الفلسطيني .
العميد سعادة يقدم شرحا عنب رنامج اللجنة العلمية التابعة للامن الوطني وعملها
من جهته اشار العميد سعادة سعادة مسؤول اللجنة العلمية التابعة لقيادة قوات الامن الوطني ان اللجنة تعمل بتوجيهات مباشرة من قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني اللواء نضال ابو دخان من اجل تقديم يد العون والمساعدة للعائلات المهمشة والمستورة والتي لم تشملها برامج الجهات والمؤسسات والوزارات الاخرى موضحا ان برنامج ترميم البيوت التابع للامن الوطني هو برنامج مكمل لبرامج السلطة الوطنية الفلسطينية لاسناد شعبنا وتعزيز صموده لمواصلة نضاله حتى دحر الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية.
ونقل العميد سعادة تحيات اللواء ابو دخان و شكر المحافظ البكري واللواء الفارس علي لفتتهم اتجاه ابنائهم افراد قوات الامن الوطني مؤكدا ان قوات الامن الوطني تقوم بواجبها اتجاه ابناء شعبها في هذا الاطار لكن المتميز بالفكرة هو تعزيز الروح التطوعية والنضاليه لافراد الامن الوطني وخلق نافذة تعاون وعمل وعلاقة بين قوات الامن الوطني وشعبها الفلسطيني .
واكد العميد سعادة ان مكرمة الرئيس تدل على اهتمام القائد الرمز ابو مازن بابناء شعبه عموما وابناء وحداته واجهزته الامنية مشيرا الى ان قوات الامن الوطني التي تعتبر امتدادا لقوات الثورة الفلسطينية ستبقى السند لابناء شعبها في كافة الظروف سيما الظروف الصعبة التي نعايشها هذه الايام نتيجة انغلاق الافق السياسي .
وقدم العميد سعادة شرحا مفصلا عن برنامج ترميم المنازل الذي بدا قبل ثلاث سنوات مع المحافظ البكري خلال عمله محافظا لنابلس موضحا ان البرنامج استطاع ترميم 400 منزل في مختلف محافظات الوطني بدعم مالي وعمالي من قيادة الامن الوطني بتوجيهات اللواء نضال ابو دخان الذي يشير الى اهمية اسناد شعبنا وتعزيز صموده.
واوضح سعادة ان ترميم ال 400 منزل تمت اما بشكل كامل او بشكل جزئي موضحا ان الهدف من البرنامج هو التاكيد على ان قوات الامن الوطني موجودة لخدمة ابناء شعبنا بمختلف نواحي الحياة موضحا الى وجود جوانب عمل اخرى بالاضافة الى المهمة الاساسية لعمل قوات الامن الوطني وهي حماية المشروع الوطني الفلسطيني وفرض الامن واستتباب النظام مشيرا الى ان قوات الامن الوطني عملت على مساعدة المزارعين في العديد من المناسبات كما عملت على استصلاح اراضي وزراعتها وعملت على مد يد العون في المنخفضات الجوية من منطلق واحد الا وهو خدمة المواطن الفلسطيني .
واكد العميد سعادة ان قوات الامن الوطني ستبقى السند لكافة الاجهزة والوزارات وهي مكملة لها كما انها السند الاساس والحقيقي للمواطن الفلسطيني خصوصا في المناطق المهمشة والمستهدفة مشددا على ان توجيهات اللواء ابو دخان واضحة وهي العمل بكل الامكانيات المتاحة لدعم الاسر الفقيرة والمهمشة .
وشكر سعادة المحافظ البكري واللواء الفارس على لفتتهم مؤكدا انها تساهم في رفع معنويات افراد الامن الوطني وتقوي عزيمتهم وسعيهم لخدمة ابناء شعبهم الفلسطيني .
العميد قنديل يؤكد ان الامن لخدمة ابناء شعبنا وانه سيواصل عمله لتحقيق الاهداف
من جهته شكر العميد سليمان قنديل قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني بمحافظة بيت لحم اللواءان الفارس والبكري على لفتتهم لاخوتهم وابناءهم في المؤسسة الامنية عموما و الامن الوطني خصوصا مشيرا الى ان ما تقوم به قوات الامن الوطني في اطار عمل اللجنة العلمية يندرج في اطار عملها واهدافها لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني .
واكد العميد قنديل ان عمل افراد وقوات الامن الوطني ياتي تطبيقا لتوجيهات اللواء نضال ابو دخان الذي يحرص على التواصل مع ابناء شعبنا والوقوف الى جانبهم واعدا بان يبقى الامن الوطني بضباطه وافراده اوفياء لقضيتهم و وطنهم وشعبهم وقيادتهم وسيواصلون العمل على مختلف الاصعدة حتى تحقيق الاهداف الوطنية العليا لشعبنا التي جرى تاسيس قوات الامن الوطني من اجلها.
وفي ختام الحفل قام الحافظ البكري واللواء الفارس والعميدان قنديل وسعادة بتسليم افراد الامن الوطني مكرمة رئسية وهدايا تقديرا لهم على عطاءهم وعملهم لخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر