صامد

صامد

الأحد، 31 أغسطس 2014

أمين سر حركة فتح أقليم تركيا ينفي ادعاءات موقع فراس برس‏

صامد للأنباء - أصدر عبد المنعم السعيد أمين سر حركة فتح أقليم تركيا لغاية تاريخ 25/08/2014 بيانا توضيحيا ينفي فيه ما جاء على موقع فراس برس من ادعاءات بخصوص طلب إعفاءه من مهماته التنظيمية لقيادة الحركة في تركيا.
وأشار السعيد إلى أن مؤسسات أعلامية ألكترونية " فراس برس ، أو شبكة فراس للمعلومات ، والكوفية برس" ادعت على لسانه ما لم يصدر عنه ، وانها تعدت ذلك للتتقول على الرئيس الفلسطيني محمود عباس ما لا يليق ، وما يزرع الحقد والفتنة والشر بين أبناء الوطن الواحد وأبناء المؤسسة الواحدة ، من الألفاظ وتهم الزور الموجهة للرئيس على لسانه ، والألفاظ البذيئة حسب ادعائها.
وقال عبد المنعم السعيد "إنني أنفي وأرفض وأستنكر كل ما جاء بحق الرئيس الفلسطيني وبحقي شخصياً من أخبار في هذه الصحيفة الألكترونية غير المهنية والمزورة للحقائق"
وأورد في بيانه ما جاء على ظهر صفحات هذه المؤسسة ليعلم وليميز أبناء شعبنا الخبيث من الطيب. " أنقرة- شبكة فراس: قالت مصادر مقربة من عبد المنعم السعيد، أمين سر حركة فتح في تركيا، إنه تقدم باستقالته احتجاجاً على سياسية ومواقف الرئيس محمود عباس "المتخاذلة" تجاه العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والتي لم ترق لمستوى الجرائم، وحجم الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا جراء الحرب على القطاع.
وأكد المصدر أن الرئيس عباس فور علمه بتقدم "السعيد" باستقالته من المكتوبة، طالب اللجنة المركزية لحركة فتح بالاسراع في قبول الاستقالة، وتطاول عليه بألفاظ "بذيئة".
وأضاف أن الحركة المركزية أخطرت بالفعل "السعيد" بقبول استقالته من الحركة وتكليف نائبه بإدارة شؤون الإقليم.
وحصلت "فراس" على نص إستقالة السعيد- جاء فيها "الأخ المناضل جمال محيسن/ مفوض التعبئة والتنظيم، أقاليم الخارج.. الأخ المناضل مازن سمارة مسؤول أقاليم أوروبا.. اعتراضاً على سياسية القيادة الحالية لحركة فتح، أرفع كتابي هذا طالباص إعفائي من كامل مهامي التنظيمية.. وإنها لثورة حتى النصر، حتى النصر، حتى النصر". وحملت الوثيقة تاريخ 21 من أغسطس 2014".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر