صامد

صامد

الاثنين، 30 يونيو 2014

السفير الفلسطيني بالقاهرة يلتقي نظيرة السعودي

صامد للأنباء -

التقى سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير جمال الشوبكي ، سفير المملكة العربية السعودية, وعميد السفراء العرب لدى جمهورية مصر العربية السيد أحمد عبد العزيز القطان ,ظهراليوم, في مقر السفارة السعودية بالقاهرة.

وقد وضع الشوبكي القطان في صورة الأوضاع والتطورات السياسية في فلسطين, مشيرا الى ممارسات الإحتلال الإسرائيلي المستمرة ضد الشعب الفلسطيني, ومواصلة إنتهاكاته لحقوق المواطنين الفلسطينيين.

كما أشاد الشوبكي بجهود المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز "حفظه الله", ومواقفها الداعمة للشعب الفلسطينى على المستويات السياسية والمالية وفي جميع المحافل الدولية, حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة في إقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

وتناول اللقاء أيضا بحث الأحداث والتطورات في الوطن العربي, وتأثيرها على القضية الفلسطينية والمنطقة العربية برمتها.

من جانبه, رحب السفير السعودي بزيارة السفير الشوبكي, وتقدم له بالتهنئة على توليه منصبه الجديد, كسفيرا لدولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية, متمنيا له النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة, ومشددا على موقف المملكة الثابت في دعم القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

وأكد الجانبان في ختام لقائهما على أهمية إستمرار عقد مثل هذه اللقاءات التي تأتي في سياق التنسيق والتشاور المتبادل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر