صامد

صامد

الأحد، 29 يونيو 2014

بيان توضيحي بشأن ما تداولته بعض المواقع حول تصريحات لرئيس نادي الأسير قدورة فارس

صامد للأنباء - أكد قدورة فارس رئيس نادي الأسير، بأن التصريحات التي تداولتها بعض المواقع العربية على لسانه بشأن الرئيس محمود عباس ابو مازن قد أُخرجت عن سياقها، حيث كانت أولا باللغة الإنجليزية ثم نقلتها صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، لتقوم بعض المواقع بترجمتها بطريقة انتقائية، أخرجت عن سياقها المتكرر، إذ أن بعض المواقع التي لها ولاءات وتوجهات سياسية محدده تتعامل مع مثل هذه التصريحات وفقا لما يخدم توجهاتها ويعزز آرائها التي لا تتحلى بالضرورة بالنزاهة الصحفية والمهنية ولا تحتكم لمعايير وضوابط العمل الصحفي.
وأضاف فارس بأن تصريحاته جاءت في سياق الحديث عن إضراب الأسرى والذي كان خلاله العشرات من أبناء شعبنا في حالة الخطر الشديد إضافة إلى الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال عقب اختفاء ثلاثة من المستوطنين. مشددا على وجود حالة من الاحتقان في الشارع الفلسطيني تتزامن مع امتداد أفق العملية السياسية والعدوان الإسرائيلي المستمر الأمر الذي وضع المنطقة على فوهة بركان ستنفجر في أية لحظة".
وعبر فارس عن احترامه لسيادة الرئيس الذي يتصرف وفقا لمسؤولياته الكبيرة الملاقاة على عاتقه في ظل معادلة سياسية بالغة التعقيد والتي تستدعي الحكمة والتوازن".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر