صامد

صامد

الجمعة، 21 فبراير 2014

فتح تهنئه.. اطلاق اسم "محمود عباس" على طفل في خاراس

صامد للأنباء\

أطلق خالد عبد الفتاح قديمات من بلدة خاراس شمال الخليل قبل يومين على مولوده الجديد اسم محمود عباس وذلك تيمناً بالرئيس محمود عباس.
وأكد والد الطفل خالد القديمات بأن هذه التسمية لطفله جاءت للدلالة على مبايعة الرئيس محمود عباس، وتأكيداً على قيادته الحكيمة ورداً على كافة الضغوطات والمؤامرات التي تحاك ضد أبناء وقيادة شعبنا الفلسطيني وحركة فتح وذلك من خلال التهديدات لشخص الرئيس.
هذا وهنأت حركة فتح في إقليم شمال الخليل خالد محمود قديمات بمولوده الجديد، مؤكدة على انه احد كوادر الحركة في إقليم شمال الخليل وانه من عائلة مناضلة قدمت الكثير في سيبل الوطن والحركة حيث انه كان قد اعتقل لمدة أربع سنوات في الانتفاضة الأولى ووالده كان قد أمضى في سجون الاحتلال 13 عاماً من أصل حكم مؤبد مدى الحياة بالإضافة إلى والدته الشهيدة زينب التي استشهدت في العام 1973، وقيامه بتسمية مولوده باسم الرئيس إنما هو تأكيداً منه على الروح النضالية التي ما زالت تنبض به وبتلك العائلة المناضلة.
وكان أمين سر حركة فتح في إقليم شمال الخليل الدكتور محمد الحروب وعدد من أعضاء لجنة الإقليم وفور سماعهم هذا الخبر قاموا بزيارة ميدانية لمستشفى عالية الحكومي للأطمئنان على صحة المولود ووالدته وتهنئة العائلة.
هذا وكان محافظ الخليل كامل حميد قد قام باستقبال والد الطفل في مقر المحافظة وهنأه بمولوده، مؤكداً على ان هذا الأمر هو استمرار في تشبث هذه العائلة المناضلة في نضالها بكل المستويات ومحاربة كافة المتآمرين على القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر