صامد

صامد

الاثنين، 24 فبراير 2014

زكي خلال إحياء الذكرى الأولى لاستشهاد الأسيرعرفات جرادات: لن نسكت على التنكيل بأسرانا الأبطال

صامد للأنباء\
أحيا المئات من أبناء بلدة سعير ومحافظة الخليل أمس الأحد، الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد عرفات جرادات، الذي استشهد في سجون الاحتلال أثناء التحقيق معه.
وشارك في المهرجان الذي أقيم بهذه المناسبة في بلدته سعير، حشد من ذوي الشهيد جرادات، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، ووزير شؤون الأسرى عيسى قراقع، ومحافظ الخليل كامل حميد، والأسير المحرر خضر عدنان، ورئيس بلدية سعير كايد جرادات، وممثلون عن العديد من المؤسسات الرسمية والاهلية في المحافظة.
ورفعت خلال المهرجان الأعلام الفلسطينية، وصور الشهيد جرادات، والعديد من شهداء الثورة، كما ألقيت عدة كلمات أكد المتحدثون فيها على الوفاء لدماء الشهداء والسير على دربهم.
وقال عباس زكي في كلمته: "إن وجودكم اليوم هنا هو إدانه لهذا العدو المتغطرس، اليوم نقول لا بد من إطلاق سراح جميع الأسرى، ولا سكوت على التنكيل بأسرانا الأبطال".
وقالت جمانه جرادات، شقيقة الشهيد عرفات جرادات بعد أن ألقت قصيدة رثاء بأخيها: "مستحيل أن ننسى عرفات مهما مرت الأيام.. عرفات حي فينا من خلال ذكراه وابنه عرفات عرفات الذي ولد بعد استشهاده بأيام، والذي يحمل اسمه وصفاته خاصة ابتسامة ابيه".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر