صامد

صامد

الأربعاء، 29 يناير 2014

فتح تنعى شهيدها محمد مبارك: جرائم دولة الاحتلال ستعزز إصرار شعبنا على تحقيق أهدافه

صامد للأنباء\اعتبرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" عملية اغتيال المواطن محمد محمود مبارك جريمة وإرهاب احتلالي .وجاء في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة للحركة :" اننا ونحن ننعى شهيد الحركة محمد محمود مبارك
فإننا نعتبر جريمة الاحتلال ارهاب دولة يستهدف المواطن الفلسطيني مباشرة لإخضاعه للأمر الواقع".

وأكدت الحركة على ارادة الشعب الفلسطيني وتمسكه بحقوقه الوطنية المشروعة ، وعجز دولة الاحتلال الاستيطاني عن كسرها ". وعاهدت روح الشهيد وكل شهداء الشعب الفلسطيني على المضي بالنضال والمقاومة الشعبية حتى قيام دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

وحيت الحركة روح الشهيد الذي كان واحدا من كوادرها الملتزمين والوطنيين المشهود لهم بالالتزام بمبادئ الحركة وأهدافها وأخلاقيات المناضل .

ودعت الحركة في بيانها جماهير الشعب الفلسطيني لتشييع جسد الشهيد الطاهر بعد صلاة العصر ، اليوم الأربعاء في مخيم الجلزون شمال شرق رام الله .

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي قد ارتكبت جريمتها باغتيال الشهيد محمد مبارك (20) عاما غدرا بالقرب من عين سينيا شمال رام الله، واحتجزت حسده الطاهر ومنعت اقتراب سيارة الاسعاف الفلسطينية من التحرك ، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت للتغطية على جريمتها قبل ان يتم نقله الى المستشفى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر