صامد

صامد

الاثنين، 30 ديسمبر 2013

حركة فتح غزة تهنئ شعبنا المناضل وقيادته بالإفراج عن الدفعة الثالثة من الأسرى القدامى"

صامد للأنباء\بسم الله الرحمن الرحيم
بيـان صـادر عن/ الهيئة القيادية العليا لحركة فتـح في قطاع غزة
"حركة فتح تهنئ شعبنا المناضل وقيادته بالإفراج عن الدفعة الثالثة من الأسرى القدامى"

تُهنئ حركة فتــــــــــــح في قطاع غزة بكافة قياداتها وكوادرها وأعضائها وأطرها الحركية، شعبنا الفلسطيني المناضل في الوطن والشتات، وقيادته الوطنية وعلى رأسها الأخ القائد العام الرئيس محمود عباس، بإطلاق سراح الأسرى المحررين من السجون والمعتقلات الإسرائيلية ضمن الدفعة الثالثة من الأسرى القدامى، وتعتبر هذا اليوم إنجازاَ وطنيّاً لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني ، وخطوة على طريق تحرير كافة أسرانا البواسل، يدلل على نجاح النهج السياسي والدبلوماسي للرئيس القائد العام محمود عباس "أبو مازن" والقيادة الفلسطينية .
تثمن حركة فتــــــــــــح، وتقدر عالياً موقف الأخ الرئيس القائد العام محمود عباس "أبو مازن" وإصراره على إطلاق سراح الأسرى القدامى في الموعد المحدد، ورفضه لمحاولات االتهرب والتسويف التى يمارسها كيان الاحتلال للإفراج عن الأسرى .
تؤكد حركة فتــــــــــــحوفاءها الكامل للعهد الذي قطعته على نفسها منذ اللحظة الأولى لانطلاقتها في الفاتح من يناير (1965م) ، بمواصلة النضال حتى ينال شعبنا حريته واستقلاله، وحقوقه الوطنية المشروعة، وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشريف، وتتعهد حركة فتح ببذل مزيد من الجهد والعمل على كافة المستويات حتى تبييض السجون والمعتقلات الإسرائيلية من كافة الأسرى الأبطال والأسيرات الماجدات .
تُعرب حركة فتــــــــــــح عن أملها في أن يُشكل الإفراج عن هذا العدد من القيادات والكوادر والرموز دافعاً لحركة حماس لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية لتعزيز الوحدة الوطنية .
في هذه المناسبة، تدعو حركة فتــــــــــــح أبناء شعبنا المناضل أن يخرجوا لاستقبال أسرى الحرية، والتواجد الفاعل في خيام الاحتفال بأعراس الحرية، والتعبير عن فرحتهم وفخرهم بهذا الإنجاز الوطني الكبير.
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الحرية لجميع أسرانا البواسل
وإنها لثورة حتى النصر
الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة
30/12/2013م

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر