صامد

صامد

الأحد، 29 يونيو 2014

أخر الأخبار في جميع محافظات الضفة المحتلة مع استمرار الاعتقالات

صامد للأنباء -

 مستوطنون يدمرون مزروعات في أراضي حوسان
دمر مستوطنون في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، مزروعات في أراضي قرية حوسان غرب مدينة بيت لحم.
وقال مصدر أمني لــ'وفا'، 'إن مجموعة من مستوطني 'بيتار عيليت' الجاثمة على أراضي المواطنين في حوسان ونحالين ووادي فوكين، دمرت مساحات واسعة من المزروعات في أراضي حوسان القريبة من المستوطنة، إضافة إلى تدمير أنابيب الريّ، وعرف من بين أصحاب هذه الأراضي كل من: حامد عبد العزيز حمامرة، وعادل وعبد الفتاح درويش، وفهمي أحمد حمامرة .
يذكر أن أهالي قرية حوسان يتعرضون لاعتداءات متكررة من قبل مستوطني 'بيتار عيليت'، تمثلت بحرق مساحات شاسعة كما جرى قبل حوالي عشرة أيام، وتقطيع الأشجار، وتجريف الأراضي، والاعتداء على المزارعين
 الاحتلال يعتقل مواطنا جنوب نابلس 
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، مواطنا من قرية مادما جنوب نابلس.
وأوضحت مراسلتنا، أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرا، وفتشت منزل المواطن نعيم فرج، وكسروا العديد من محتوياته، قبل اعتقال نجله محمد (22 عاما).
وأفادت مصادر أمنية لـ'وفــا'، بأن أربع مركبات تقل مستوطنين اقتحمت كذلك شارع عمان القريب من قبر يوسف
 الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنا من الخليل جنوب الضفة الغربية.
وقالت مصادر أمنية لـ 'وفا'، إن قوات الاحتلال نفذت عمليات دهم وتفتيش في احياء المدينة واعتقلت المواطن عمر عبد القادر ابو عيشة ( 55 عاما).
 الاحتلال يتسبب في احتراق مزرعة دواجن شرق بيت لحم 
تسبب الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، في إشعال النيران في مزرعة لتربية الدواجن شرق بيت لحم.
وأفاد مصدر أمني لـــ'وفــا' بأن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه العمال أثناء مطاردتهم قرب الجدار العنصري بمحاذاة قرية أرطاس شرق بيت لحم، ما تسبب في اشتعال النيران في مزرعة للدواجن تعود ملكيتها للمواطن محمد حسن أبو طير، وإلحاق خسائر مادية فيها.
وأضاف المصدر أن الدفاع المدني تحرك إلى الموقع وقام بإخماد الحريق

 الاحتلال يعتقل فتى وشابا جنوب بيت لحم 
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاحد، فتى وشابا من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.
وأفاد مصدر أمني لـــــ'وفا' ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى حسن علي ديرية (17 عاما)، والشاب إياد سامي طقاطقة (20 عاما)، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما والعبث بالمحتويات.
واضاف المصدر، ان بلدة تقوع شرق بيت لحم تعرضت لاقتحام من قبل قوات الاحتلال وسط اطلاق قنابل الغاز والصوت ومداهمة منازل المواطنين وتفتيشها، وعرف من اصحابها، باسل ابراهيم دخل الله، وعادل ابراهيم حجاحجه، وابراهيم حسين حجاحجه، وسالم رجا التعامره ، واحمد محمد الشاعر .
وتابع، ان قوة من جيش الاحتلال مكونه من 8 دوريات اقتحمت منطقة 'طور الزعفران' في قرية نحالين غرب بيت لحم وفتشتها بشكل دقيق.كما تم اقتحام بلدة زعتره والبرية شرق المحافظة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر