صامد

صامد

الخميس، 20 أكتوبر، 2016

مصر تنظم مسابقة شعرية وفنية حول "معاناة الشعب الفلسطيني"

صامد للأنباء -
القاهرة 20-10-2016 وفا- أعلن المركز القومي لثقافة الطفل في مصر اليوم الخميس، عن تنظيم مسابقة أدبية شعرية، وأخرى فنية (رسم) للأطفال تحت عنوان "معاناة الشعب الفلسطيني"، برعاية وزير الثقافة المصري حلمي النمنم، لمناسبة الاحتفال بالقدس عاصمة الإعلام العربي لعام 2016.
وقالت رئيسة المركز مرفت مرسي، في تصريح صحفي، إن مسابقة الشعر موجهة للأطفال من سن 7 سنوات وحتى 18 سنة، على ألا يقل عدد أبيات القصيدة الشعرية عن 10 أبيات، ومسابقة الرسم موجهة للأطفال من 6 سنوات وحتى 18 سنة على ألا يقل حجم اللوحة عن 35 × 22، ويكتب الطفل على العمل الاسم رباعيا وتاريخ الميلاد والمحافظة ورقم الهاتف والعنوان كاملا واسم المدرسة والإدارة التعليمية التابعة لها.
وأضافت: يمكن إرسال الأعمال بالبريد على عنوان المركز القومي لثقافة الطفل بمحطة المساحة - الهرم ويمكن للمشاركين في مسابقة الشعر فقط إرسال الأعمال بالبريد الإلكتروني الرسمي للمركز وهو(info@enccc.org).
وأكدت أن التحكيم سيتم من خلال لجنة من المتخصصين من داخل المركز وخارجه، على أن يتسلم الفائزون جوائز المسابقة في شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل في حفل يقام بالحديقة الثقافية للأطفال بمنطقة السيدة زينب، وهي عبارة عن ميداليات ذهبية وفضية وشهادات تقدير، بالإضافة لإصدارات المركز

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر