صامد

صامد

الاثنين، 12 سبتمبر، 2016

عريقات والفتياني يضعان أكاليل زهور على النصب التذكاري لشهداء فلسطين

صامد للأنباء -
اريحا 12-9-2016 وفا- وضع محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، وأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، بإسم الرئيس محمود عباس، وبحضور فعاليات اريحا الوطنية، أكاليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء فلسطين في حديقة الاستقلال في مخيم عين السلطان على المدخل الشمالي لمدينة اريحا.
وعدد الشيخ زياد الشيخ، مناقب شهداء فلسطين الذين رووا بدمائهم ارض فلسطين وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس ياسر عرفات، داعيا إلى الوحدة والتلاحم والعمل على طي صفحة الانقسام والسير قدما لمواصلة العمل لدحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف. كما أدت ثلة من حرس الشرف السلام الوطني.
وعقب المراسم توجه الحضور إلى مقر محافظة اريحا والأغوار، حيث فتحت أبوابها لاستقبال المواطنين.
ورفع راعي طائفة اللاتين بمحافظة اريحا الأب ماريو الحدشيتي، رسالة باسم كل الطوائف المسيحية بفلسطين رسالة تهنئة لقائد مسيرة الوطن الرئيس محمود عباس، مؤكدا على وحدة الشعب الفلسطيني مسيحييه ومسلميه ووقوفهم خلف قيادته الحكيمة، مشيرا الى ان معاني عيد الأضحى المبارك وردت في القران الكريم والكتاب المقدس وفيها عظة لنا بالتضحية والفداء للوطن وتقديم المصلحة العامة على المصلحة الفردية او الحزبية او السياسية، مشددا على وحدة الوطن والتآخي بين المسلمين والمسيحيين.
وكان المشاركون قد أدوا صلاة العيد في مسجد المقاطعة - مقر قيادة الأمن الوطني، وتطرق الخطيب إلى معاني العيد في  الدين الإسلامي الحنيف في التواد والتراحم وان العيد مناسبة لتعزيز الوحدة بين أبناء شعبنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر