صامد

صامد

الاثنين، 19 سبتمبر، 2016

الاحتلال يعتقل 19 مواطنا من الضفة بينهم زوجة شهيد ويقتحم منزلي شهيدين

صامد للأنباء -
رام الله 19-9-2016 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، واليوم الاثنين، 19 مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، بينهم زوجة شهيد.
وأوضح نادي الأسير في بيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت 6 مواطنين من محافظة جنين، وهم: زياد عبد الرحمن جرادات، والفتيين محمد كارم زيود (16 عاما)، ويزن جمال زقزاق (15 عاما)، والطفل نور أمجد عبيدي (14 عاما)، إضافة إلى المواطنين إبراهيم أبو الرب، ومحمد أبو الرب.
ومن بيت لحم، اعتقلت تلك القوات 4 مواطنين، بينهم زوجة شهيد، وهم: عدالة إبراهيم خضر التعمري (52 عاما) وهي زوجة الشهيد محمد شحادة وأم لأسيرين، ونجلها آية الله شحادة، علاوة على اعتقال حسنين حسن شوكة (57 عاما) وهو والد الأسير حسن شوكة، والأسير المحرر مهند جبر.
كذلك جرى اعتقال 4 مواطنين من محافظة الخليل، وهم: فايز إبراهيم زيدات (34 عاما)، وعلي محمود رشيد زيدات (32 عاما)، إضافة إلى المحرر أكرم فسيسي، وهو أحد الأسرى الذين خاضوا إضرابا عن الطعام ضد اعتقاله الإداري، والمواطن عبد الله شاهين.
واُعتقل مواطنان اثنان من نابلس، وهما: أحمد طالب مسكاوي (17 عاما)، وعمر عماد ريحان (20 عاماً)، كما واُعتقل من سلفيت المواطن أيمن عزيز جبر (47 عاما).
وأشار نادي الأسير إلى أن مواطنين اُعتقلا من محافظة القدس، بينهم مصاب، وهما: رشاد اسكافي، والمصاب أيمن الكرد.
وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت بالأمس من القدس، المواطنين عمر عرفة، وناصر صيام، ومحمد داري، وفتاة من نابلس وهي غادة عواد (22 عاماً)، إضافة إلى الطفل محمد أحمد محارمة (13 عاما) من أريحا.

الاحتلال يقتحم منزلي شهيدين في سعير ويستولي على وثائق ومحتويات خاصة

الخليل 19-9-2016 وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، منزلي شهيدين في بلدة سعير شمال شرق الخليل، جنوب الضفة الغربية، واستولت على وثائق ومحتويات خاصة بذويهما.
وقالت مصادر أمنية ومحلية في البلدة لــ"وفا"، إن قوات الاحتلال داهمت البلدة بعدة آليات عسكرية، واقتحمت منزلي الشهيدين فادي الفروخ ورائد جرادات، اللذين أعدمتهما في منطقة مثلث بيت عينون شرق مدينة الخليل العام المنصرم، وفتشت منزليهما، واستولت على وثائق ومحتويات خاصة منهما

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر