صامد

صامد

الخميس، 25 أغسطس، 2016

فلسطين تحصد ذهبية وفضية وبرونزية في مهرجان الأردن للإعلام العربي

صامد للأنباء -

 وفا- فازت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني، مساء اليوم الخميس، بثلاث جوائز قيمة في مهرجان الاردن للإعلام العربي.
فقدت حصلت الهيئة على الجائزة الذهبية عن فئة نشرة الأخبار الاذاعية، فيما فازت بالجائزة الفضية عن فئة التقرير التلفزيوني، والجائزة البرونزية عن فئة الدراما الإذاعية "أنا حوا يا أدم".
وقد شاركت دولة فلسطين بأعمال عديدة في مسابقات هذا المهرجان الذي استمر لمدة خمسة أيام.
وحضر الفعالية وفد إعلامي فلسطيني ترأسه المشرف العام على الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" أحمد عساف.
وقد أثنى عساف على هذا الإنجاز الهام، بقوله: إنه يدلل على المكانة الهامة التي وصلت إليها هيئة الاذاعة والتلفزيون، وعلى الحرفية والمهنية العالية التي نعمل بها، وهذا يؤكد على أننا نسير في الاتجاه الصحيح نحو استنهاض الهيئة لتعبر عن الصورة المشرقة لشعبنا الفلسطيني العظيم.
وأضاف: إن فلسطين تحرص دائما على التواجد والمشاركة في هكذا فعاليات؛ لحرصها على التواصل الدائم مع الأشقاء العرب، ولتبادل الخبرات مع الدول الشقيقة.
وقال عساف: لدينا حرص دائم على الارتقاء بالرسالة الإعلامية لنكون أكثر تأثيرا في الرأي العام الدولي والإقليمي والمحلي، وهدفنا الأساس هو توصيل صورة وصوت شعبنا الفلسطيني إلى العالم أجمع، والتأكيد على ثوابته الوطنية، وحقوقه غير القابلة للتصرف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر