صامد

صامد

السبت، 6 أغسطس، 2016

فتح تطالب الفصائل في غزة بالوقوف عند مسؤولياتها تجاه معتقليها

صامد للأنباء -
رام الله 6-8-2016 وفا- طالبت حركة فتح كافة القوى والفصائل في غزة بالوقوف عند مسؤولياتها الوطنية أمام ما تقوم به حماس من اعتقالات، وإصدار أحكام باطله بحق أبنائها وكوادرها.
وقال المتحدث باسم الحركة أسامة القواسمي في تصريح صحفي موجه إلى حماس، مساء اليوم السبت، "أولم يكفيكم ما فعلتموه بأبناء حركة فتح طيلة السنوات الماضية؟، أولم يكفيكم ما فعلتموه بالشهيد سميح المدهون وعائلته؟ لتأتوا مرة اخرى وبإصرار منقطع النظير لتحكموا على أخيه إبراهيم بالسجن خمس سنوات ظلما وبهتانا ووالده بين الحياة والموت؟، إضافة إلى الأحكام الجائرة بحق ثلاثة من كوادر فتح لمدة تتراوح بين الخمس والسبع سنوات، أولم يكفيكم  قتل الشهيد أبو الجديان وغريب وأطفال بعلوشة الثلاثة، إضافة إلى المئات من قادة وكوادر حركة فتح؟، مذكرا بأن قيادة كتائب شهداء الأقصى ما زالت في سجون حماس منذ العام 2007".
وأكد القواسمي أنه منذ إعلان الحكومة موعد الانتخابات وهناك حملات متصاعدة من قبل أجهزة حماس ضد أبناء حركة  فتح من استدعاءات واعتقالات وأحكام جائرة وتهديد  وابتزاز، ومنع لممارسة أي نشاط انتخابي، حتى وصل الحد إلى منع كوادر وقيادات فتح تسجيل أية تدوينه على صفحات التواصل الاجتماعي.
وشدد القواسمي على أن حركة فتح اختارت طريق الانتخابات لتكون طريقا وأساسا للوحدة لا لتكريس الانقسام، بينما تصر حماس بفعلها على جعل الانتخابات طريقا لتعميقه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر