صامد

صامد

الثلاثاء، 23 أغسطس، 2016

الاحتلال يعتقل ثمانية مواطنين من الضفة ويستولي على ماكنات وآلات من ورشات حدادة ومخارط في بيت لحم

صامد للأنباء -


محافظات 23-8-2016 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وصباح اليوم الثلاثاء، ثمانية مواطنين من محافظات قلقيلية، والخليل، ورام الله والبيرة وطولكرم.
وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، أن ثلاثة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة عزون بمحافظة قلقيلية وهم: بهاء حسين شبيطة (24 عاماً)، براء قاهر عزيز أبو هنية (18 عاماً)، إيهاب وصفي علي حسين.
ومن بلدتي الظاهرية ودورا في محافظة الخليل اعتقل الاحتلال مواطنين، هما: سليم يوسف الرجوب (45 عاماً)، وبسام سليمان الطل.
كما واُعتقل مواطنان من بلدة المزرعة الشرقية بمحافظة رام الله والبيرة وهما: باسم صبحي دار سعد (20 عاماً)، ومصطفى أحمد عليان (22 عاماً).
وفي بلدة قفين في محافظة طولكرم اُعتقل المواطن مجاهد فتحي رجا الخطيب وهو نجل الأسير فتحي الخطيب.
وذكر نادي الأسير أن خمسة مواطنين على الأقل جرى احتجازهم لساعات ثم تم الإفراج عنهم لاحقاً بعد اقتحامات جرت لمناطق في بيت لحم، طولكرم، وقلقيلية

الاحتلال يستولي على ماكنات وآلات من ورشات حدادة ومخارط في بيت لحم

 بيت لحم 23-8-2016 وفا- استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، على ماكنات من ورشات حدادة ومخارط في مدينة بيت لحم وبلدة الدوحة غربا.
وافاد مصدر أمني لـ"وفا"، بأن قوات من جيش الاحتلال داهمت عددا من ورشات الحدادة والمخارط في بيت لحم والدوحة بعد خلع ابوابها، حيث تم الاستيلاء على عدد كبير من الماكنات والمعدات وعلق على واجهاتها يافطات كتب عليها "لاجل وجود ورشة تصنيع سلاح"، عرف منها مخرطة الحديثة، مخرطة عتيق، مخرطة اسماعيل الحنش وجوني انسطاس، وجورج دنحو .
كما داهمت ذات القوة كافتيريا الجامعة في منطقة السينما وسط بيت لحم بعد خلع وتكسير الابواب الرئيسية واحتجاز العاملين فيها.
وقال المصدر الأمني إن مواجهات اندلعت في بيت لحم وبلدة الدوحة بين الشبان وقوات الاحتلال التي فتحت نيران أسلحتها بشكل عشوائي، ما أدى إلى إصابة شاب بعيار ناري في الساق، نقل الى احد المستشفيات في بيت لحم لتلقي العلاج .
واضاف مصدر طبي في الهلال الاحمر الفلسطيني فرع بيت لحم، أن المواجهات ادت ايضا إلى اصابة خمسة شبان بأعيرة مطاطية وستة آخرين بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز المدمع، عولجوا جميعا ميدانيا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر