صامد

صامد

الخميس، 4 أغسطس، 2016

اعتبرته تخريبا للانتخابات..فتح تدين حكم حماس على اللواء نسمان بالسجن 7 سنوات

صامد للأنباء -

 أدانت حركة فتح، إصدار محاكم حماس في غزة حكما بالسجن الفعلي سبع سنوات على اللواء سامي نسمان، إضافة الى الحكم خمس سنوات على كوادر حركة فتح إبراهيم المدهون وإبراهيم عبد العال وعائد أبو قمر، بتهمة التخابر مع رام الله.
واعتبر المتحدث باسم حركة فتح أسامه القواسمي في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن هذه الإجراءات الظالمة والمدانة والمرفوضة وطنيا وشعبيا، تؤكد إصرار حماس على توتير الأجواء الداخلية وإبقاء حالة الانقسام وتعميقها.
وتساءل القواسمي: هل هي هذه الأجواء المناسبة التي تسعى حماس إلى توفيرها قبل الانتخابات؟ ولماذا في هذا الوقت تحديدا؟ مذكرا شعبنا بأن الكوادر الأربعة المذكورين، تم اعتقالهم منذ عامين تقريبا وتم الإفراج عنهم مباشرة لعدم وجود أي دليل على ادعاءات حماس الباطلة أصلا، لتأتي حماس خلال الأيام الماضية وتحاكمهم وتصدر عليهم هذه الأحكام الظالمة والمستبدة، وعلى أساس باطل.
ودعا القواسمي كافة الفصائل على الساحة الفلسطينية إلى إدانة هذا العمل، وإعلاء الصوت أمام هذه الممارسات، والإفراج الفوري عن أبناء وكوادر حركة فتح، معتبرا أن هذه الإجراءات التي تقوم بها حماس تهدف إلى تخريب الانتخابات البلدية القادمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر