صامد

صامد

السبت، 20 أغسطس، 2016

الاحتلال يستولي على دراجتين هوائيتين لطفلين في مخيم عايده ويستدعي 3 فتية ويفتش عدة منازل في الخليل

صامد للأنباء -
بيت لحم 20-8-2016 وفا- استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، على دراجتين هوائيتين، لطلفين من مخيم عايده شمال بيت لحم.
وقال الناشط في مجال مقاومة الجدار والاستيطان منذر عميرة لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال أوقفت طفلين أثناء اللهو واللعب في منطقة المفتاح على المدخل الشرقي للمخيم، واستولت على دراجتين هوائيتين تعود لهما، ومن ثم انسحبوا.
وأشار عميرة إلى أن "أطفال المخيم يواجهون الأمرين يوميا، ويحرمون من العيش بأمن، وأمان، وتسلب منهم طفولتهم البريئة، من خلال اعتداءات قوات الاحتلال عليهم، بإطلاق الرصاص، وقنابل الغاز، والصوت، ووقوع اصابات بين صفوفهم

الاحتلال يستدعي 3 فتية ويفتش عدة منازل في الخليل

الخليل 20-8-2016 وفا- سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، 3 فتية من بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل، بلاغات لمراجعة مخابراتها، وفتشت عدة منازل في المدينة.
وأفاد الناشط الاعلامي في بلدة بيت أمر محمد عوض لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال داهمت منطقة بيت زعتة شرق البلدة، والباطن، والبياضة، واقتحمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها، وسلمت كلا من: عمر محمد خليل عوض (16 عاما)، ومحمد إبراهيم علي حميدان أبو مارية (17 عاما)، ووسيم إبراهيم محمد بحر (17 عاما)، بلاغات لمراجعة مخابراتها يوم غد الأحد،  بمعسكر "عصيون" شمال الخليل.
كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل، وفتشت عدة منازل، عرف من أصحابها: المواطن فيصل بدوي أبو سنينه، ونصبت حواجزها العسكرية في عدة أحياء بالمنطقة الجنوبية من الخليل، وعلى مدخلها الشمالي "جورة بحلص"، وعلى مداخل بلدات حلحول وسعير، وأوقفت المركبات، وفتشتها، ودققت في بطاقات المواطنين الشخصية، ما تسبب بإعاقة مرورهم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر