صامد

صامد

الاثنين، 25 يوليو، 2016

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل ويغلق طرقا في الخليل

صامد للأنباء -
الخليل 25-7-2016 وفا– اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مواطنين اثنين، وفتشت عدة منازل في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية، كما تواصل إغلاق مداخل عدة بلدات وقرى بالسواتر الترابية، والمكعبات الإسمنتية.
وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، المواطن زياد ابو كريسه السويطي، ومن مخيم الفوار جنوبا اعتقلت علي محمد احمد سراحنه، بعد الاستيلاء على مركبته من نوع "بولو".
وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال فتشت عدة منازل في بلدتي دورا وبني نعيم، عرف من أصحابها: عماد شديد، وموسى عبيد، حراحشة وجهاد عمرو، ومنزل الأسير سالم موسى شديد، في قرية خرسا.
كما واصلت تلك القوات إغلاقها مداخل فرعية في بلدات سعير والشيوخ وبني نعيم ويطا والسموع ودورا، وما زالت تغلق بالسواتر الترابية والمكعبات الإسمنتية والحواجز العسكرية مداخل عدة بلدات وقرى ومخيمات في محافظة الخليل، وداهمت عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حاجزين عسكريين على مدخليها الغربي "فرش الهوى"، والجنوبي "الفحص"، وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم، ولا زال مدخلها الشمالي "جورة بحلص"، مغلقا بالبوابات الحديدية والمكعبات الاسمنتية والسواتر الترابية.
وأفاد منسق اللجان الوطنية والشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال احتجزت عشرات المواطنين على مدخل قرية التواني المؤدي لمسافر يطا واحجزت مفاتيح مركباتهم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر