صامد

صامد

الثلاثاء، 26 يوليو 2016

فتح تحذر من عواقبه : تهديد ليبرمان بقتل القائد محمد المدني إرهاب دولة

صامد للأنباء -
حذرت  حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) من المساس بحياة القائد محمد المدني  عضو اللجنة المركزية للحركة ، وهددت بنتائج وخيمة حال نفذ وزير حرب  حكومة دولة الاحتلال  افيغدور ليبرمان  بقتل  القائد المدني ،  واشادت الحركة بنضاله الوطني ، وبمهامه الوطنية. 
و اعتبرت الحركة في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة تهديدات وزير حرب دولة الاحتلال الوجه الحقيقي لارهاب الدولة الذي تمارسه حكومة الاحتلال، و محاولة يائسة  لمنع المجتمع الاسرائيلي من تلمس الحقيقة الفلسطينية  من مصادرها الأصلية ".
و حذرت الحركة بأن أي مساس بعضو لجنتها المركزية محمد المدني ستكون له نتائج وخيمة، وأن التهديد بقتل القادة السياسيين الفلسطينيين يزيد من تمسك شعبنا بقضيته العادلة، و لفتت الحركة بأن الأخ محمد المدني، صاحب التاريخ النضالي المُشرّف، و رفيق درب شهداء القضية و أسرى الحرية، باقٍ على عهده و قَسَمَه بالاستمرار في خدمة القضية الفلسطينية و التضحية من أجل نُصرتها حتى دحر الاحتلال و قيام دولة فلسطين و إطلاق حرية  الأسرى و عودة اللاجئين 
واضافت الحركة في بيانها :" لقد هدد وزير حرب دولة الاحتلال افيغدور ليبرمان ضمنياً بقتل القائد محمد المدني " حيث اشار البيان الى استجواب ليبرمان في الكنيست يوم أمس. 
 وشددت فتح في بيانها على أن أقوال ليبرمان في الكنيست تعكس رُعب حكومة الاحتلال ممن يتحدى مفاهيمها اليمينية المتطرفة التي يمثل ليبرمان أحد رموزها. وجاء في البيان :"  أن هذه المفاهيم الناظمة لمواقف وسلوك ليبرمان تنعكس قمعا واغتيالات ميدانية، واعتقالات،ومحاكم صورية ظالمة، واحتجاز جثامين الشهداء، وتوسيع البناء الاستيطاني اللاشرعي اصلا ، و مصادرة الاراضي، و الاعتداءات على المقدسات الاسلامية و المسيحية، و الحصار الاقتصادي و الاجتماعي .


واضافت فتح في نهاية البيان :"  ان القائد محمد المدني يرأس لجنة اقرتها منظمة التحرير الفلسطينية للتواصل مع المجتمع الاسرائيلي ، وأن ليبرمان قد منع المدني من دخول أراضي ال 48 كما  منع نشطاء السلام من لقائه في رام الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر